إيقاف كومان مباراتين!

لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم توقف رونالد كومان لمباراتين بتهمة إهانة الحكم الرابع.

  • إيقاف كومان مباراتين!
    إيقاف كومان مباراتين!

قرّرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة معاقبة مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، بالإيقاف مباراتين بعد طرده في مباراة غرناطة بسبب إهانة الحكم الرابع.

وقال المدرب الهولندي بعد المباراة التي تعرّض فيها للطرد في الدقيقة 66: "لم أخطئ، ووفقاً لمذكرة الحكم، فإنني أهنت الحكم الرابع، وبالنسبة لي الأمر ليس كذلك".

وقرّرت لجنة المسابقات معاقبة المدرب وفقاً للمادة 117 في اللائحة، وبالتالي فإنه لن يجلس على دكة القيادة الفنية في مواجهتي الفريق أمام فالنسيا في ملعب "ميستايا"، وأمام أتلتيكو مدريد، في "كامب نو".

وكانت مباراة غرناطة التي طرد فيها كومان قد انتهت بخسارة برشلونة (1-2)، حيث كان الفريق الكتالوني يملك فرصةً لخطف الصدارة من أتلتيكو مدريد.

واعتبر كومان، أن "الهزيمة 1-2 أمام غرناطة في كامب نو هي نتيجة مخيّبة للآمال للغاية"، لافتاً إلى أنها ستجعل فريقه لا يعتمد على نفسه للفوز بلقب الدوري الإسباني.

وقال كومان في مؤتمر صحافي بعد المباراة إنه "بالنظر إلى الهدفَين اللذين تعرّضنا لهما يبدو السبب نقص التركيز لدى لاعبي الدفاع. لم ننجح في الدفاع بشكل جيّد وإغلاق المساحات، وهذا كلّفنا المباراة".

وأضاف المدرب الهولندي أنه يجب "تحليل الأخطاء والاستعداد لمباراة الأحد (ضد فالنسيا على ملعب ميستايا)، والتي ستكون حاسمة".

وأوضح كومان أنه "تحدّث مع عدة لاعبين بعد المباراة عن الأخطاء التي ارتُكبت" خلال المباراة.