ليس ريال مدريد أو يونايتد... رونالدو في هذا الفريق؟

كريستيانو رونالدو من الممكن أن يلعب في هذا الفريق.

  • كريستيانو رونالدو
    كريستيانو رونالدو

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التألُّق وقد قاد فريقه يوفنتوس، أول من أمس الأحد، للتفوّق على أودينيزي بنتيجة 2-1، بتسجيله الهدفين، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتواجد رونالدو حالياً في صدارة ترتيب الهدّافين في "السيري أ" بـ 27 هدفاً.

لكن رغم كل هذا التألُّق فإن رونالدو من الممكن ألا يكون مع "اليوفي" في الموسم المقبل، وذلك في حال لم يتمكّن الفريق من التأهُّل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل كما تتحدّث عن ذلك تقارير صحفية إيطالية.

ويتواجد يوفنتوس حالياً في المركز الثالث في الترتيب بـ 69 نقطة ويتنافس على التأهُّل مع أتالانتا الثاني (69 نقطة) وميلان الرابع (69 نقطة) ونابولي الخامس (67 نقطة)، وذلك بعد أن أصبح إنتر ميلانو، المتوَّج باللقب، أول المتأهّلين.

وبينما تحدّثت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة عن إمكانية أن يلعب رونالدو مجدّداً مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، فإن تقارير صحفية في البرتغال اعتبرت اليوم أن هذا الأمر من الممكن أن يحصل مع فريقه السابق الذي انطلق فيه سبورتنغ لشبونة في بلاده.

علماً أن تقارير صحفية تحدّثت في السابق عن إمكانية أن ينتقل رونالدو إلى فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، إلا أن "الميرينيغي" نفى ذلك.