كومان واثق من الفوز على أتلتيكو مدريد

مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان يتحدث عن مباراة أتلتيكو مدريد التي ستلعب غداً السبت في الجولة الـ35 من "الليغا".

  • كومان واثق من الفوز على أتلتيكو مدريد
    كومان واثق من الفوز على أتلتيكو مدريد

تحدّث مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان اليوم الجمعة في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام أتلتيكو مدريد غداً السبت، في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وقال كومان إنه "واثق" من أن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإسباني إذا تفوق على أتلتيكو مدريد.

وأضاف: "أنا واثق من أننا إذا فزنا بالمباريات الأربع المتبقية، سنكون أبطالاً"، مشيراً إلى أن هذه المباراة "هي الأولى بين الأربع الأخيرة التي يمكن لأي من المرشحين (للفوز بالدوري) التقدم خلالها خطوة مهمة نحو اللقب".

كما أشار كومان إلى أن برشلونة قادر على تحقيق الانتصار، حيث تغيرت عقلية الفريق وما يحدث حالياً لم يكن متوقعاً قبل 3 أو 4 أشهر.

وتابع: "علينا أن نكون أكثر شراسة بدون الكرة، وأن نلعب جيداً في الجزء الأخير من الملعب ونخلق فرص للتهديف ونتمتع بالفعالية".

وينتظر كومان قرار المحكمة الإدارية للرياضة بالسماح له بالجلوس على مقاعد البدلاء في "كامب نو"، بعد أن أكدت لجنة الاستئناف استمرار عقوبته للمباراة الثانية بعد طرده أمام غرناطة، التي تبعها غيابه عن مباراة فالنسيا.

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً وهم: تير شتيغن، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، غريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويغ، نيتو، لونغليه، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، دي يونغ، أومتيتي، جونيور، إيلايش موريبا، مينغيزا وأرناو تيناس.