أنشيلوتي: الأداء أمام فالنسيا يوصلنا إلى نهائي برلين

كارلو أنشيلوتي يتطرق إلى مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني والمباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.

كارلو أنشيلوتي خلال المباراة أمام فالنسيا
إعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه قد يصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا لعب أمام يوفنتوس الإيطالي كما لعب أمام فالنسيا.
وسقط الملكي في فخ التعادل على ملعبه أمام فالنسيا 2-2 ليفقد بنسبة كبيرة حظوظه في التتويج بلقب "الليغا"، إذ اتسع الفارق مع المتصدر برشلونة الى أربع نقاط قبل جولتين على النهاية.
وعقب المباراة صرح أنشيلوتي: "النتيجة ليست جيدة، لكن الأداء كان جيداً، كافحنا حتى النهاية وأهدرنا الكثير من الفرص، سجلنا هدفين بخلاف ثلاث كرات في العارضة وركلة جزاء ضائعة، كنا نستحق الفوز، نتمنى أن يكون يوم الأربعاء سعيداً".
وشدد المدرب على ضرورة الفوز في الجولتين المتبقيتين رغم اعترافه بأن "الليغا" أصبحت مهمة "معقدة".
ويستقبل "الميرينغي" على نفس الملعب يوفنتوس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا آملاً تعويض خسارته ذهاباً في إيطاليا بهدفين لواحد.
وعن هذه المواجهة قال أنشيلوتي: "اللاعبون قدّموا أقصى ما بوسعهم اليوم، يمكننا الوصول لنهائي برلين إذا كرروا نفس الأداء".
وأبدى المدرب الإيطالي تفاؤله إزاء مشاركة لاعب الوسط الألماني طوني كروس الذي غادر الملعب في توقيت مبكر بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق.
وقال كارلو: "سنقيّم حالة كروس، نحن متفائلون، نفس الأمر بالنسبة لبنزيما، يشعر ببعض الآلام لكن بإمكانه اللحاق بمباراة اليوفي".
وبشأن تعرض الحارس والقائد إيكر كاسياس لصافرات إستهجان، علّق المدرب الإيطالي: "كاسياس قدّم مباراة جيدة مثل باقي الفريق، دفعنا ثمن بعض الأخطاء، الرقابة لم تكن جيدة في الكرات الثابتة، الهدف الأول جاء بشكل سريع، واجهنا صعوبة للإنتفاض".
وأشار أنشيلوتي الى أن التعثر أمام فالنسيا يعطي دافعاً للفريق ليوم الأربعاء، لكن حسب رأيه فإنه يجب معالجة الأخطاء الدفاعية وعدم تكرارها.