خيبة جديدة لبايرن ميونيخ بالخسارة أمام أوغسبورغ!

بايرن ميونيخ يتعرض للهزيمة أمام ضيفه أوغسبورغ 0-1، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

تعرض بيبي رينا حارس بايرن للطرد منذ الدقيقة 13
سقط بايرن ميونيخ أمام ضيفه أوغسبورغ بهدف نظيف في الجولة الـ32 من الدوري الألماني، لكن الخسارة لم تؤثر عليه ذلك أنه حسم اللقب مسبقاً.
وشهدت المباراة طرد حارس بايرن الإسباني بيبي رينا (13) وإهدار أوغسبورج لركلة جزاء (15) سددها باول فيرهايخ، فيما سجل هدف المباراة الوحيد راوول بوباديلا (71).
وبقي رصيد بايرن، الذي خسر أمام برشلونة الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، عند 76 نقطة فيما ارتفع رصيد أوجسبورج لـ46 نقطة ليحتل المركز الخامس.
وفاز بوروسيا مونشنغلادباخ من ناحيته على ضيفه باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة حملت توقيع ماكس كروزه (50) وباتريك هيرمان (81) وأبراهيم تراوري (88).
ورفع أصحاب الأرض رصيدهم بهذه الطريقة لـ63 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورغ الذي سيلعب مع بادربورن في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 58 نقطة في المركز الرابع.
وواصل بوروسيا دورتموند إنتصاراته بالفوز على هيرتا برلين بهدفين نظيفين سجلهما الصربي نيفن سوبوتيتش (9) وايريك دورم (47) ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 34 نقطة بالمرتبة الـ13.
وشهدت نفس الجولة أيضاً تعادل هانوفر مع فيردر بريمن بهدف لمثله وفوز آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف لواحد.