غوارديولا يوضح سبب هزيمة بايرن ميونيخ في "كامب نو"

جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ، يعتبر أن المهارات الفردية لنجوم برشلونة حسمت المواجهة مع فريقه.

خيبة غوارديولا خلال المباراة في "كامب نو"
أعرب الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، عن أسفه لفقدان فريقه السيطرة بعد التأخر بهدف أمام برشلونة الإسباني، معتبراً بأن المهارات الفردية لنجوم "البرسا" حسمت المواجهة بين الفريقين.
وخسر بايرن خارج أرضه على ملعب "كامب نو" بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليصبح قاب قوسين من الخروج من نفس الدور للمرة الثانية على التوالي مع بيب.
وقال غوارديولا في تصريحات عقب الهزيمة: "النتيجة كانت قاسية للغاية، كنا نريد الإستحواذ على الكرة وأن نفرض أسلوبنا، فعلنا ذلك في الشوط الأول بشكل جيد، لكن بعد الهدف الأول فقدنا السيطرة، توجد فرص بعد 1-0 أو 2-0 ، لكن 3-0 تصعب الأمور".
وتحدث عن تألق ميسي في المواجهة وتسجيله هدفين مع صناعة الثالث لنيمار: "ليس فقط ميسي، البرسا فريق جيد وقوي للغاية، الطريقة الوحيدة لإيقافهم هي الاستحواذ على الكرة، حاولنا لكن افتقدنا للتوازن".
وأضاف مدرب برشلونة السابق: "كنت مركزاً في المباراة، بعد التأخر بهدف كنا نطمح للعودة والتعادل، الأمور كانت تمضي بشكل جيد حتى جاء الهدف، برشلونة رائع في الهجمات المرتدة".
وأبدى بيب فخره بلاعبيه وبتحملهم للصعاب في آخر شهرين أو ثلاثة، مضيفاً "لا يوجد عتاب على الفريق، نافسنا رغم الظروف الصعبة، أنا راض عن اللاعبين، كان ينقصنا فقط التواجد في عمق الهجوم، هنيئاً لبرشلونة وسنرى كيف ستكون الأمور في ميونيخ".