ماذا قالت الصحف الإسبانية عن هزيمة ريال مدريد أمام يوفنتوس؟

الصحف الإسبانية تلقي الضوء على خسارة ريال مدريد أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

خسر ريال مدريد 2-1
تصدرت هزيمة ريال مدريد أمام مضيفه يوفنتوس 1-2، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عناوين الصحف الإنكليزية.
وأبرزت الصحف أن الفريق الملكي "يفصله هدف واحد عن برلين" المدينة التي ستستضيف نهائي "التشامبيونز ليغ"، على الرغم من "الضربة" التي تعرض لها في تورينو، وفقاً لما جاء على الصفحات الرئيسية لصحيفتي "ماركا" و"أس" على التوالي.
واعتبرت صحيفة "ماركا" أن الريال يفصله هدف واحد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في العاصمة الألمانية، على الرغم من الأداء السيئ للملكي في الشوط الثاني، في الوقت الذي أبرزت فيه "ضربة الرأس الرائعة التي سددها خاميس (رودريغيز) نحو العارضة والتي كان من الممكن أن تغير مسار المباراة".
كما تحدثت الصحيفة عن هدف رونالدو مبرزة أنه "يساوي ذهباً"، لكنها انتقدت طريقة لعب الفريق الملكي أثناء اللقاء والأداء غير الموفق لسيرجيو راموس وبالويلزي غاريث بايل والدفاع السيئ.
أما صحيفة "أس" فألقت الضوء على ضربة الرأس الرائعة لخاميس، في الوقت الذي اختارت فيه عنوان "ضربة تورينو" لتصف اللقاء على صفحتها الرئيسية، كما أبرزت أيضاً إنجازات رونالدو  الذي سجل 54 هدفاً خلال هذا الموسم و76 هدفاً في دوري الأبطال.
ونقلت الصحيفة ذاتها عن مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي قوله أن راموس لم يكن اللاعب الوحيد الذي ارتكب خطأ، مشيراً إلى أن المباراة "شهدت أخطاء أكثر من الطبيعي"، فيما ألقت الضوء على النداء الذي وجهه خاميس بشأن لقاء العودة حيث أكد أن استاد "بيرنابيو يجب أن يشتعل بالحماسة وعلينا أن نخرج لنقضي عليهم".
ومن جانب آخر، تطرقت صحف إقليم كتالونيا (شمال شرقي إسبانيا)، رغم تركيزها بشكل أكبر على لقاء برشلونة وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف النهائي الآخر، إلى هزيمة ريال مدريد، حيث اختارت صحيفة "سبورت" عنوان "حان دور الريال ليعاني في البيرنابيو" على صفحتها الرئيسية.
أما "إل موندو ديبورتيفو" فأبرزت أهمية أن يتمكن الملكي من قلب النتيجة لمصلحته في لقاء الإياب المقرر الأسبوع المقبل.