برشلونة وبايرن ميونيخ وجهاً لوجه في "كامب نو" الليلة

برشلونة يستضيف بايرن ميونيخ، الليلة على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقام المباراة الساعة 21,45 بتوقيت بيروت
يترقّب العالم، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت القدس الشريف، موقعة برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونيخ الألماني، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
واحتلت هذه القمة العناوين طيلة الأيام الأخيرة لأسباب عديدة بدءاً من قوّة وعراقة طرفيها وضمهما أفضل النجوم في العالم وخصوصاً بعد أن اكتسح البافاري خصمه في الدور ذاته عام 2013 بنتيجة 7-0.
وما زاد من أهمية المباراة ومنحها رونقاً خاصاً هو انتقال المدرب السابق للكاتالوني جوسيب غوارديولا الذي حقق إنجازات مهمة مع الفريق للإشراف على البافاري في العام الماضي، وستكون عودته إلى ملعب "كامب نو" الليلة محطّ الأنظار.
ورغم افتقاد بايرن أهم نجومه بسبب الإصابة وتحديداً الثلاثي المتألق الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والنمسوي ديفيد ألابا، فإنه يبقى خطيراً وهذا ما أظهره بفوزه الكاسح على بورتو البرتغالي في إياب ربع النهائي 6-1 بغياب هؤلاء النجوم.
في المقابل، فإن برشلونة يبدو في أفضل أحواله وهو سيعتمد على قوّته الهجومية الضاربة المتمثلة بالثلاثي المرعب: الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار ومن ورائهم الثنائي أندريس إينييستا والكرواتي إيفان راكيتيتش.
ورغم الترجيحات بفوز برشلونة بسبب استضافته المباراة على ملعبه وللغيابات في صفوف خصمه، فإن كل شيء ممكن في هذه المباراة التي لا مكان فيها للتوقعات المسبقة.