راموس: قدمنا مباراة سيئة

سيرجيو راموس يتحدث عن هزيمة ريال مدريد أمام يوفنتوس 1-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيرجيو راموس عقب نهاية المباراة
لم يخف سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه عانى من "إرهاق كبير" ناجم عن المباريات المتتالية التي خاضها "الميرينغي"، وذلك في تعليقه على الهزيمة التي مني بها الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في تورينو بهدفين لواحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "طوال مسيرتي لم أغتر بالثناء ولم ينل الإنتقاد من عزيمتي. أنا هنا لأساعد الفريق. ليس عذراً، ولكننا خضنا عدداً كبيراً من المباريات المتتالية وهو ما أصابنا بالإرهاق، وقد دفعنا الثمن".
وأوضح: "تقديم مستوى أفضل مما قدمناه اليوم ليس صعباً للغاية، ولكن إذا أردنا التأهل إلى النهائي علينا التغلب على أفضل الفرق، واليوفي استحق أن يكون بينها".
وأكد: "لقد كانت مباراة سيئة على الصعيد الفردي والجماعي، لا بد من انتقاد الذات والخروج باستنتاجات، ولكن لدينا فرصة أخرى الأربعاء (من الأسبوع المقبل) لتعديل النتيجة، وليس هناك أفضل من القيام بذلك أمام جماهيرنا. نبتعد بفارق هدف واحد، وعلى ملعبنا، هذه نتيجة مُرضية بالنسبة للبعض، ولكن هذا لا يمحو المباراة السيئة التي قدمناها اليوم".
وأشار: "لكل شخص رأيه، ولن أعلّق على الآراء. أنا هنا لمساعدة الفريق في أي مركز. نحن اللاعبون ننفذ ما يطلبه المدرب. كان محقاً في المباراة السابقة، واليوم لم أقدم مباراة جيدة، ولكن هذا لا يصيبني بالهلع. أثق في نفسي وفي المدرب، واذا تعيّن عليّ العودة للعب في هذا المركز فسأفعل. أضحّي لأجل الفريق في لحظة هامة من الموسم".
وشدد على أهمية التفكير في مباراة فالنسيا المقررة السبت المقبل في "الليغا"، مشيراً "نحن ملزمون بالدفاع عن لقب التشامبيونز ليغ وليس هناك ملعب أفضل من سانتياغو برنابيو بجماهيره المتفردة للقيام بهذه المهمة على أرضيته".