تهديدات واستفزازات متبادلة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة على "تويتر"!

بايرن ميونيخ وبرشلونة يتبادلان التهديدات والإستفزازات عبر صفحتيهما في موقع "تويتر".

جانب من التغريدات بين الناديين
إنطلقت موقعة برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على "الإنترنت" قبل أن تبدأ على أرض الملعب، وذلك من خلال التهديدات والإستفزازات التي تبادلها الفريقان على موقع "تويتر".
ونشر بايرن تغريدة في صفحته على "تويتر" كتب فيها: "نتطلّع إلى اللعب أمامكم، هل أنتم مستعدون لذلك؟"، كما نشر مقطع فيديو يظهر فيه بعض المهارات الفنية للاعبيه في التدريبات.

ورد برشلونة بنشر مقطع فيديو يظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار وهما يستعرضان مهارتهما، وأرفقه بعبارة "لاعبونا يستطيعون فعل ذلك أيضاً!".

وبعدها كتب النادي البافاري: "هذا عادل بالشكل الكافي، ولكنكم لا تفوزون في المباريات بالمهارات وحدها"، ونشر قائمة إنجازاته التي تضمنت خمسة ألقاب أوروبية و25 لقباً في الدوري الألماني.

وبعد دقائق قليلة، نشر برشلونة سجلّ إنجازاته الذي تضمن أربعة ألقاب أوروبية و22 لقباً في الدوري الأسباني، وكتب "المهارات لا تجعلك تخسر المباريات".

وبعدها نشر بايرن  تغريدة كتب فيها: "حسناً، إننا بالتأكيد سنكون الأبطال عندما يأتي وقت الاحتفال"، وأرفقها بمقطع فيديو آخر، ثم رد برشلونة بنشر صورة لملعبه "كامب نو" ممتلئاً بالمشجعين مع عبارة "نعشق الإحتفال هنا أيضاً!".