مدافع فولفسبورغ يكشف لبورتو "نقطة ضعف" بايرن!

البرازيلي فيليبي لوبيز يقدّم النصائح لبورتو من أجل الفوز على بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

البرازيلي فيليبي لوبيز
لم يتوان البرازيلي فيليبي لوبيز، مدافع فولفسبورغ الألماني، عن تقديم النصائح لبورتو البرتغالي من أجل الفوز على بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال المدافع البرازيلي في تصريحات للنسخة الإلكترونية لصحيفة "أو جوغو" البرتغالية إن "نقطة ضعف" البايرن تحت قيادة بيب غوارديولا هي حينما يفقد السيطرة على الكرة، وهي اللحظة التي يتعيّن فيها على الفريق البرتغالي استغلالها عن طريق الهجوم السريع.
وأوضح اللاعب: "يجب أن يكون التحوّل الهجومي سريعاً فهذا ما سيحسم الفارق، مع الأخذ في الإعتبار أن لاعب مثل (كريستيان) تيو الذي يتميز بسرعة كبيرة، يملك كافة المقومات التي تجعله حاسماً".
كما ذكر لوبيز بأن فريقه، الذي يحتل وصافة "البوندسليغا" حالياً، تمكن من الفوز على العملاق البافاري في يناير/كانون الثاني الماضي 4-1 بتطبيق هذه الإستراتيجية.
إلا أن المدافع عاد وحذّر أنه من المعروف عالمياً عن بايرن ميونيخ أنه "فريق تصعب مجابهته للغاية" خصوصاً حينما يكون مستحوذاً على الكرة.
وأبرز "كشفت عن نقطة ضعف، لكن كما هو معروف، فإن لديهم نقاط قوة كثيرة. دقة في التمرير، في الإستحواذ على الكرة، إمكانات فردية هائلة. إجمالاً، هي كثيرة".
ويستقبل بورتو منافسه بايرن في 15 أبريل/نيسان المقبل في مباراة الذهاب في ربع نهائي على ملعب "دو دراغاو"، على أن تقام مباراة الإياب في 21 من نفس الشهر على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ.