الزمالك يتخلى عن مدربه إيناسيو

مجلس إدارة الزمالك المصري لكرة القدم برئاسة مرتضى منصور يفسخ عقد المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو بعد فترة من التوتر والخلاف في النادي.

  • المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو

فسخ مجلس إدارة الزمالك المصري لكرة القدم برئاسة مرتضى منصور عقد المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو بعد فترة من التوتر والخلاف في النادي.

واستقر الأمر على منح المدير الفني راتب شهر ونصف بدلاً من ثلاثة أشهر وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وكان مجلس إلادارة عقد الخميس اجتماعاً مع المدير الفني البرتغالي غداة الهزيمة أمام العهد اللبناني 0-1 في البطولة العربية للأندية المقامة في مصر، للوصول إلى اتفاق ينهي الخلاف بين الطرفين بالتراضي بعد وصول الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

وشهدت الجلسة حضور ممثل السفارة البرتغالية بالقاهرة بعد أن طلب إيناسيو حضوره برفقته الى مقر النادي بعد اشتعال أزمة رحيله عن الزمالك خلال الساعات الأخيرة ودخوله في خلاف مع ادارة النادي.

وتم الإتفاق في نهاية الجلسة على إنهاء العقد بالتراضي وحصول ايناسيو على نصف قيمة الشرط الجزائي البالغة قيمته ما يساوي راتب ثلاثة أشهر.

وكان الزمالك تعاقد مع البرتغالي مطلع نيسان/ أبريل بهدف تحسين نتائج الفريق المتعثر محلياً وأفريقياً، لكنه لم ينجح كثيراً فأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث، كما ودّع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وفقد الأمل في البطولة العربية بعد أن جمع نقطة واحدة من مباراتين.