إنريكي: متيقن من أن الفريق سينتفض

مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي يرهن إمكانية تحقيق فريقه لـ "ريمونتادا" جديدة أمام يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ريال سوسيداد في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

  • إنريكي (أ ف ب)
رهن مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي إمكانية تحقيق فريقه لـ "ريمونتادا" جديدة أمام يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ريال سوسيداد اليوم السبت في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي خاص بلقاء سوسيداد، أمس الجمعة، على ملعب "كامب نو": "لست نادماً على ما قلته في تورينو. هذا كان شعوري في تلك اللحظة. الحالة النفسية لها دور بالتأكيد، لكن هذه الحالة تتغير وتتغير بسرعة شديدة. ليس لدي شك في أننا قادرين على تحقيق إنتفاضة".
وأقر إنريكي "على صعيد الحالة النفسية، لن يكون الفريق في أفضل حالاته غداً بسبب كل ما عشناه مؤخراً، لكنني متيقن من أن الفريق سينتفض"، مطالباً جماهير "البرسا" في "كامب نو" بالدعم من أجل الفوز على ريال سوسيداد ليستعيد بذلك الفريق الكاتالوني ثقته بنفسه قبل مباراة إياب ربع نهائي "التشامبيونز ليغ" أمام يوفنتوس.

وعلى الرغم من ذلك، شدد مدرب برشلونة على أهمية مباراة سوسيداد مبرزاً أنه "ليس الخصم الأنسب لاستعادة الثقة أمامه والإستعداد لمواجهة يوفنتوس. لكن علينا أن نفوز غداً من أجل حصد النقاط الثلاثة لنصل لمباراة التشامبيونز ليغ الأربعاء في أفضل حالة ممكنة. إذا لم نفز غداً سنصل لهذه المباراة ولدينا صعوبات".