بالاك يكشف عن لاعبه الألماني المفضّل حالياً

النجم الألماني السابق مايكل بالاك يؤكد أنه من المعجبين بموهبة مواطنه ليروي سانيه الذي يقدم موسماً مميزاً مع مانشستر سيتي الإنكليزي الذي انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي وأصبح من عناصره الأساسية وقد سجل في المباراة الأخيرة أمام أرسنال.

مايكل بالاك
مايكل بالاك
أكد النجم الألماني السابق مايكل بالاك أنه من المعجبين بموهبة مواطنه ليروي سانيه الذي يقدم موسماً مميزاً مع مانشستر سيتي الإنكليزي الذي انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي وأصبح من عناصره الأساسية وقد سجل في المباراة الأخيرة أمام أرسنال.
وتوقع بالاك أن يصبح سانيه البالغ 21 عاماً لاعباً مهماً في مانشستر سيتي ومنتخب ألمانيا.
وقال لاعب تشلسي السابق لموقع "بي تي سبورت": "أنا معجب بتطوره منذ أن بدّل فريقه. لقد كان شاباً يافعاً في شالكه. لقد تأقلم سريعاً في الدوري الإنكليزي وهو يقوم بمراوغات بثقة ولا يخاف مواجهة المدافعين".
وأضاف: "لقد شاهدت مباريات رائعة حيث كان فيها أداؤه دفاعياً أكثر وقطع مسافات طويلة إلى الأمام مع كرة أو بدونها. رؤيته للعب جيدة جداً ولديه قدم يسرى مميزة وأنا واثق أنه مع بيب غوارديولا كمدرب سيواصل التعلم مع تقدمه في السن".
وتابع بالاك قائلاً: "لقد أظهر ذلك أيضاً مع منتخب ألمانيا في الأشهر الأخيرة. لقد أظهر الجودة ولم يكن عصبياً. أنا واثق أنه سيصبح أحد اللاعبين الرئيسيين لألمانيا في المستقبل".