إنييستا: لا اتفاق مع برشلونة لتجديد عقدي

قائد برشلونة الإسباني أندريس إنييستا ينفي وجود اتفاق مبدئي مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده الحالي الذي سينتهي في 30 حزيران/يونيو القادم.

  • أندريس إنييستا

نفى قائد برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الثلاثاء، وجود اتفاق مبدئي مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده الحالي الذي سينتهي في 30 حزيران/يونيو القادم.

وجاءت تصريحات إنييستا لدى وصوله إلى مطار البرات بعدما شارك أمس في مباراة منتخب بلاده الإسباني ضد ليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، رداً على سؤال بهذا الخصوص وتعليقاً على تأكيدات رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، بأن تجديد عقد "مايسترو خط الوسط" سيكون قريباً.

وكان بارتوميو قد أكد في مقابلة أمس مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن "إنييستا ينبغي أن يعتزل في برشلونة. نعمل على تجديد العقد".

أما في مقابلته مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقال "هناك اتفاق مبدئي لتجديد العقد ونأمل في الإنتهاء منه خلال الأسابيع المقبلة".

وأضاف رئيس النادي "أندريس لاعب مثل ليو، لديه ناد واحد فقط وهو مثال للإلتزام والإخلاص".

وكان إنييستا قد أقر مؤخراً بأنه وللمرة الأولى قد يفكر في تغيير مستقبله بعدما كان يؤكد أن رغبته هي الإعتزال في صفوف برشلونة، لعدم التوصل بعد لاتفاق لتجديد العقد، وذكرت تقارير مؤخراً عن رغبة يوفنتوس في الحصول على خدماته ليصبح "أندريا بيرلو" الجديد للـ "بيانكونيري".