مارادونا "يجنّ جنونه" في المدرجات

الأسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا يخطف الأنظار خلال مباراة نيجيريا ومنتخب بلاده في ثالث جولات المجموعة الرابعة لمونديال روسيا 2018 بتصرفاته في مقصورة ملعب كريستوفسكي الذي احتضن اللقاء.

مارادونا يحتفل في المقصورة الرئيسية للملعب (أ ف ب)
مارادونا يحتفل في المقصورة الرئيسية للملعب (أ ف ب)

خطف الأسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا الأنظار خلال مباراة نيجيريا ومنتخب بلاده في ثالث جولات المجموعة الرابعة لمونديال روسيا 2018 بتصرفاته في مقصورة ملعب كريستوفسكي الذي احتضن اللقاء.
وكان مارادونا، المتوج بمونديال 1986 مع الأرجنتين، هو صاحب الحضور الأبرز في اللقاء منذ ظهوره في مقصورة الملعب قبيل انطلاق المباراة حين رقص مع مشجعة على إيقاع الموسيقى المذاعة عبر مكبرات الصوت والشاشات العملاقة الموجودة في الاستاد ثم احتفاء معظم المشجعين الأرجنتينيين به.
وبعدما سجل ميسي الهدف الأول للأرجنتين (14) رفع مارادونا يديه للسماء محتفلاً بتقدّم منتخب بلاده، ثم ظهرت عليه علامات الاستياء مع تسجيل فيكتور موسيس لهدف التعادل النيجيري من ركلة جزاء (51) لأن نتيجة التعادل كانت تقصي "راقصي التانغو" من المونديال.
ولكن حين سجل ماركوس روخو هدف الفوز (86) كانت هذه لحظة انفجار مارادونا، وبصحبته عدد من مرافقيه ولم تخل من تصرفات غير مقبولة من أسطورة مثله.
ثم عقب نهاية اللقاء، انتشرت الصور والمقاطع المصورة التي التقطت لمارادونا عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث ظهر أنه كان يغادر المقصورة في حالة سيئة ويطلب من مرافقيه أن يعطوه ماء ليشرب.