السومة نجم منتخب سوريا: هذا هدفنا في كأس آسيا

نجم منتخب سوريا عمر السومة يتحدّث عن مشاركة "نسور قاسيون" في كأس آسيا 2019 لكرة القدم.

هداف منتخب سوريا عمر السومة

يتسلح منتخب "نسور قاسيون" بالإرادة القوية والمعنويات العالية والتصميم الكبير لتحقيق حلم السوريين في الوصول إلى مراكز متقدمة في كأس آسيا لكرة القدم.

المهاجم المتميز والبارع باستقبال الكرات والتسجيل في الشباك الذي اختير من بين أفضل عشرة مهاجمين يتنافسون على لقب هداف البطولة عمر السومة أوضح لمندوب وكالة "سانا" الرياضي أن اللقاء الأول مع منتخب فلسطين في السادس من الشهر القادم هو "الأهم لبدء الخط التصاعدي نحو الأدوار المقبلة لأن النقاط الثلاث الأولى هي التي ترفع الحالة المعنوية أكثر لدى اللاعبين ليبدأ بعدها الخط التصاعدي نحو التأهل للدور الثاني".

وأضاف السومة: "نحن قادرون على الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة لأنه لا شيء مستحيلاً في عالم كرة القدم ولا سيما أن بطولة آسيا تختلف عن التصفيات فلا يوجد تعويض لأي خسارة"، مبينا أن التحضيرات والاستعدادات كانت مثالية من خلال المباريات الودية التي عزّزت الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

ونوه السومة بالجماهير الكبيرة التي تقف خلف المنتخب داخل وخارج سورية واعداً إياهم ببذل كل الجهد لعكس صورة مشرّفة للرياضة السورية في المحفل الآسيوي الكبير لافتاً إلى أن وجود منتخب سوريا في النهائيات ليس للمشاركة فقط بل للمنافسة وبقوة.

وكشف السومة أن الهدف الأول والأخير هو إحراز مركز يليق بمنتخب سوريا لإسعاد كل المتابعين وإثبات قدرة السوريين على تحقيق الإنجاز في أصعب الظروف، موضحاً أنه سينافس أفضل لاعبي آسيا على لقب الهداف بمساعدة زملائه اللاعبين.

ويلعب المنتخب السوري في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فلسطين الذي سيلتقيه في مواجهته الأولى في السادس من كانون الثاني/ يناير المقبل ثم يلعب ضد الأردن في العاشر منه ويختتم الدور الأول بمواجهة أستراليا في الخامس عشر منه.