"الزعيم" يقول كلمته

فريق الجيش السوري يحقّق فوزاً لافتاً على الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا.

فاز فريق الجيش السوري على الجزيرة الأردني 3-0 رغم خوضه الشوط الثاني منقوصاً من لاعب
فاز فريق الجيش السوري على الجزيرة الأردني 3-0 رغم خوضه الشوط الثاني منقوصاً من لاعب

أُقيمت في البحرين، يوم أمس، مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا بين فريق الجيش، المتوَّج بلقب الدوري السوري، وفريق الجزيرة الأردني حيث تفوّقت فيها خبرة "الزعيم" على منافسه بنتيجة كبيرة 3-0.

 

شوط جس النبض!
بداية المباراة، كما كان متوقّعاً، جاءت ندية في الأداء وجسّ نبض بين الطرفين مع انكسار الكرة في منتصف الميدان وتماسك دفاعي للاعبي فريق الجيش، ليشهد الشوط الأول نتيجة سلبية ونقطة تحوُّل صادمة لفريق الجيش بطرد لاعبه عبد الملك عنيزان عند نهاية الشوط.

 

حنكة الجبّان و استثمار الأخطاء
في شوط المدربين دخلت كتيبة الجيش منقوصة لأبرز اللاعبين وبذهنية وتركيز عاليين حيث استوعب تكتيك طارق جبّان، مدرب فريق الجيش، اندفاع لاعبي الجزيرة وسيطر على خط الوسط مستغلاً المساحات التي تركها لاعبو المدرب التونسي شهاب الليلي، لتشهد الدقيقة 57 أول أهداف الجيش برأسية باسل مصطفى ليعود مرة جديدة بالهدف الثاني للزعيم عند الدقيقة 62 رافعاً رصيده إلى ستة أهداف في هذه البطولة، مما اضطر لاعبي الجزيرة للمغامرة تجاه شباك الحارس أحمد مدنية دون جدوى أمام تحصينات الدفاع "الجيشاوي" ليسجّل محمد الواكد مهاجم الزعيم وهداف الدوري السوري هدفاً رائعاً بتسديدة من قَبل منتصف الملعب يُعَدّ حتى الآن من أجمل أهداف البطوله على الإطلاق.


الزعيم بذكريات 2004... هل يتكرّر الإنجاز؟

الجميع في نادي الجيش والكرة السورية يعقد الأمل على تحقيق إنجاز جديد للأندية السورية لتعود ذكريات نسخة 2004 ببطلها الزعيم.
يدرك جيداً المدرب جبّان وإدارة الجيش أن مباراة الإياب لن تكون سهلة. رغم تفوّق الجيش ذهاباً فإنه سيضرب موعد الإياب المقرّر في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على أرضية استاد عمان الدولي وأمام جماهير الجزيرة والذي سيحمل الكثير من الاثارة وخصوصاً أن الجزيرة من أكثر الأندية تهديفاً في هذه النسخة بواقع 15 هدفاً. 
المباراة النهائية تقترب، والجمهور السوري يعوّل على استعداد لاعبي الجيش وحنكة الجبّان.