تقارير إخبارية

ثغرات كثيرة في رواية ترامب حول اغتيال سليماني

منذ اغتيال الفريق قاسم سليماني ورفاقه تبدو الرواية الأميركية ومبررات الرئيس دونالد ترامب أقل تماسكاً.

مواجهات عنيفة بين متظاهرين والقوى الأمنية في وسط بيروت

عاد الهدوء إلى وسط بيروت بعد صدامات بين متظاهرين والقوى الأمنية أسفرت عن إصابة العشرات في صفوف الجانبين. المتظاهرون رشقوا بالحجارة والمفرقعات القوى الأمنية التي ردت عليهم بالاستخدام الكثيف للقنابل المسيلة للدموع وبخراطيم المياه. ويتزامن التصعيد في الشارع مع المؤشرات الإيجابية لقرب ولادة حكومة حسان دياب.

فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تُبرز الشخصية الغريبة لترامب

ترامب المتهوّر وغير الموزون، هكذا يصفه متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يعبّرون عن ذلك بإعادة نشر لفيديوهات تُبرز الشخصية الغريبة للرئيس الأميركي دونالد ترامب منذ اغتيال الشهيدين الفريق قاسم سليماني والقائد أبو مهدي المهندس وروفاقهما.

جبهات حلب تغلي على صفيح ساخن

مع بداية التمهيد الجوي الروسي والسوري على مواقع هيئة تحرير الشام وخطوط إمدادها من ريف إدلب إلى ريف حلب الغربي جبهتا حلب الجنوبي والغربي أمام عمل عسكري مرتقب.

شارع إستقلال بميدان تقسيم من أهم معالم مدينة اسطنبول التركية

يُعدّ شارع إستقلال في ميدان تقسيم من أهم معالم مدينة اسطنبول التركية، الحركة فيه لا تهدأ وهو يُعدّ نقطة التقاء الثقافات وتبرز فيه جميع أنواع المواهب والفنون.

أكثر من 80 % من محال سوق جادة الخندق في حلب تفتح أبوابها مجدداً

في حلب القديمة عاد أكثر من 80 % من المحال في سوق جادة الخندق إلى العمل بعد استكمال عمليات تأهيلها من الأضرار التي خلّفتها الحرب.

أوبريت فني في غزة لتسليط الضوء على ذوي الإعاقة ودورهم في المجتمع

"صنّاع الحياة" عنوان أوبريت فني شهده قطاع غزة لتسليط الضوء على ذوي الإعاقة ودورهم في المجتمع.

ضعف البنى التحتية في غزة يتسبب بغرق المنازل والشوارع بمياه الأمطار

تسبّبت البنى التحتية المتهالكة في غزة بفعل الحصار الإسرائيلي بغرق عشرات المنازل والشوارع بمياه الأمطار وسط عجز بلديات القطاع عن ايجاد حلول جذرية للأزمة.

مركز علاج مرضى التلاسيميا في صنعاء يوجّه نداء استغاثة لإمداده بالدم والأدوية

وجّه مركز علاج مرضى التلاسيميا في صنعاء نداء استغاثة عاجل إلى المنظمات الدولية لتوفير الإمدادات الكافية من الأدوية الأساسية بعد نفادها.

تونس: خلافات بين قادة حركة النهضة حول تنظيم المؤتمر الحادي عشر للحركة

برزت خلافات بين قادة حركة النهضة في ظل تأخر الإعداد للمؤتمر الحادي عشر للحركة، ما يفرض بموجب نظامها الداخلي تخلّي راشد الغنوشي عن رئاسة النهضة.

المعلومات عن إصابات بين الجنود الأميركيين في العراق تتفاعل

اعتراف الجيش الأميركي بإصابات جنوده بعد أكثر من أسبوع على الرد الإيراني بقصف قواعده في العراق يتفاعل على وسائل التواصلِ الاجتماعي، ونيويورك تايمز تحاول لملمة فضيحة الفيديو الكاذبِ عنْ تحطم الطائرة الأوكرانية.

"إسرائيل" تسعى إلى ضم ما تبقّى من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

تسعى إسرائيل إلى ضم ما تبقى من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية، وإلى زيادة عدد المستوطنين فيها من 400 ألف إلى مليون. وتُعدّ المناطق "جيم" سلة الغذاء ومصدر المياه للفلسطينيين والمكان الموعود لهم للتطور الاقتصادي.