الحكمة يهزم بيروت في مباراة شهدت حدثاً تاريخياً

الحكمة يهزم بيروت فيرست وينفرد في صدارة الدوري اللبناني لكرة السلة، في مباراة شهدت حدثاً تاريخياً.

  • الحكمة يهزم بيروت بطل العرب وينفرد بصدارة دوري كرة السلة
    الحكمة يهزم بيروت بطل العرب وينفرد بصدارة دوري كرة السلة

حقَّق الحكمة فوزاً مثيراً على مضيفه بيروت فيرست بفارق سلّة واحدة بواقع 87-89، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة السلة.

شهد الربع الأول تقارباً في النتيجة بين الفريقين مع تألّق كريم عز الدين وأحمد إبراهيم ورضوان بن سليمان من جانب الحكمة، وطوني ميتشيل وسيرجيو الدرويش وعلي مزهر من ناحية بيروت، ليحسمه الفريق الأخضر بنتيجة 29-25.

وسّع لاعبو الحكمة الفارق في الربع الثاني ليصل إلى 10 نقاط عند الاستراحة بواقع 55-45. وارتفعت الإثارة في الربع الثالث مع أفضلية للاعبي بيروت الذين حاولوا العودة وقلّصوا الفارق إلى 6 نقاط بواقع 70-64.

في الربع الرابع، قلّص أصحاب الأرض الفارق إلى سلّة واحدة قبل أن يحصل شِجَار بين لاعب بيروت علي حيدر ولاعب الحكمة كريم عز الدين قبل 5 دقائق من انتهاء المباراة، طرد على أثره الحكم اللاعبَين وكلّ من دخل أرض الملعب.

تبقّى 8 لاعبين فقط من الفريقين، ليُستكمل اللقاء بـ 4 لاعبين من كل جانب، وفي الثواني الأخيرة شارك بيروت بلاعبين فقط بعد إبعاد سيرجيو وعلي مزهر بالـ"Foul trouble"، في مُقابل 4 للحكمة، وانتهى اللقاء بنتيجة 87-89.

كان التونسي رضوان بن سليمان لاعب الحكمة أفضل لاعبي المباراة بتسجيله 34 نقطة، وأضاف زميله أحمد إبراهيم 19 نقطة، وكريم عز الدين 14 نقطة، وعمر جمال الدين 11 نقطة.

من ناحية بيروت، سجّل دار تاكر 23 نقطة بيروت وسيرجيو الدرويش 14 نقطة، وعلي مزهر 13 نقطة مع 15 تمريرة حاسمة.

هكذا، حقَّق الحكمة فوزه الرابع توالياً ورفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة الترتيب، وخسر بيروت مباراته الأولى هذا الموسم، ووصل رصيده إلى 7 نقاط.