رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد ويسجّل خاطفاً الأضواء (فيديو)

كريستيانو رونالدو يشارك مع مانشستر يونايتد أساسياً، ويقود فريقه إلى انتصار كبير على نيوكاسل يونايتد.

  • رونالدو يحتفل بعد تسجيله
    رونالدو يحتفل بعد تسجيله

عاد كريستيانو رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد"، اليوم السبت، وشارك مع فريقه مانشستر يونايتد أساسياً، ليقوده إلى انتصار برباعية في مقابل هدف واحد أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، "البريميرليغ".

سجّل رونالدو هدفين في مباراته الأولى بعد رحيله عن الفريق منذ 12 عاماً، إذ استغلّ ارتداد الكرة من حارس الفريق الخصم، وسجّل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ (45+2).

في الشوط الثاني، تعادل نيوكاسل عن طريق خافيير مانكيو في الدقيقة الـ 56، لكنّ رونالدو لم يتأخَّر في إعادة مانشستر يونايتد إلى المقدِّمة ليسجّل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 62.

وسجَّل البرتغالي الآخر، برونو فيرنانديز، الهدفَ الثالث لـ"الشياطين الحمر"، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (د80)، واختتم جيسي لينغارد رباعية مانشستر يونايتد (د90+2).

وتُعَدّ ثنائية رونالدو الأولى له في "البريميرليغ"، بحيث كانت آخر مرة سجَّل فيها ثنائيةً في الدوري الإنكليزي في عام 2009 أمام توتنهام.

وشهدت عودة رونالدو حضوراً جماهيرياً كبيراً في "مسرح الأحلام"، إذ احتشدت الجماهير في محيط الملعب قبل ساعات من انطلاق المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب، وتجمَّد رصيد الضيوف عند نقطة واحدة في المركز الـ19، قبل الأخير.