"تويتر" يختبر 4 رموز تعبيرية جديدة على التغريدات

شركة "تويتر" تقول إنها تجرب ردود فعل الرموز التعبيرية للمستخدمين في جميع أنحاء تركيا خلال الأسابيع المقبلة مع إمكانية طرحها على نطاق أوسع إذا سارت الأمور على ما يرام.

  • تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية
    تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية

أعلنت شركة "تويتر" أنها تجرب ردود فعل الرموز التعبيرية للمستخدمين في جميع أنحاء تركيا خلال الأسابيع المقبلة مع إمكانية طرحها على نطاق أوسع إذا سارت الأمور على ما يرام.

ووفقاً للشركة، تهدف قائمة الرموز التعبيرية الجديدة إلى مساعدة الأشخاص في التعبير عن أنفسهم بسرعة في المحادثات عبر المنصة، في الحالات التي لا يؤدي فيها الضغط على زر الإعجاب إلى وقفها.

وأوضحت الشركة أنه لفترة محدودة، يمكن لمغردي "تويتر" الأتراك الوصول إلى أربعة ردود أفعال إضافية على رأسها القلب الأحمر الكبير الذي طرحته الشركة في عام 2015.

ويتضمن هذا رمزاً تعبيرياً مفكراً (لتلك التغريدات التي تجعلك تفكر)، ورمز تعبيري حزين (للتغريدات التي تجعلك حزيناً)، ورمز تعبيري للضحك/البكاء (للتغريدات التي تجعلك تضحك/تبكي)، ورمز تعبيري عن التصفيق (لتغريدات التهنئة).

واعتماداً على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار الصغير، قد تغير المنصة هذه الرموز التعبيرية، أو تطرح هذه الإمكانات في بلدان أخرى في المستقبل.

ويأتي هذا الإعلان بعد استطلاع "تويتر" لآراء المستخدمين في شهر آذار/مارس حول كيفية تفاعلهم في حال تبنيها لطريقة تشبه "فيسبوك" للتفاعل مع التغريدات، وما هي الرموز التعبيرية التي يريدون التعبير من خلالها.

وتضمن الاستطلاع بعض مجموعات الرموز التعبيرية المقترحة. مثل أزرار موافق أو غير موافق أو زر عدم الإعجاب أو التصويتات المؤيدة والمعارضة. ولكن "تويتر" وجدت من الاستطلاع أن المستخدمين كانوا قلقين بشأن الحصول على تعليقات سلبية عبر الرموز التعبيرية.