ذكرى اغتيال الشهيدين سليماني والمهندس

ذكرى اغتيال الشهيدين سليماني والمهندس

عامٌ مرّ على إغتيال الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، تغييرات كبيرة حصلت، ومعطيات تبدلت.. في الميادين نتذكر حادثة الاغتيال على أنها "جدارة الحياة وشهادة العلا".

السيد خامنئي أكد سابقاً أن استشهاد سليماني ليس مجرد حادث عادي ينساه التاريخ

السيد خامنئي: المسؤولون عن اغتيال الشهيد سليماني يجب أن ينالوا العقوبة

المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي يجدد التأكيد على أن الآمرين والمنفذين لاغتيال الفريق الحاج قاسم سليماني يجب أن ينالوا جزاء ما اقترفوه من جريمة.

كتاب "قاهر أميركا" يتحدث عن مسيرة سليماني العسكرية والسياسية

"قاهر أميركا" .. كتاب عن مسيرة الشهيد سليماني

 لقد اجتمع كل العقل العسكري الأميركي / الغربي/ التركي/ الأطلسي/ الصهيوني والخليجي، وقد هزمه عقل  الفريق الشيهد قاسم سليماني وثلة من المقاومين الأبطال.

ارتبط ظهور القائد العام أبو خالد بمحطات مفصلية في العمل المقاوم.

ماذا سيقول القائد العام للقسام في وثائقي الميادين؟

في جميع إطلالاته الإعلامية، لم يظهر وجه محمد الضيف لاعتبارات أمنية، فهو أقدم مُطارَد فلسطيني للعدو الصهيوني، والمطلوب رقم واحد لأجهزة الأمن والاستخبارات الصهيونية.

صورتان تختزلان المشاريع في المنطقة.

ملامح تغيّرت إلى الأبد.. كل ذلك حصل خلال عقدين

صورة جنود أميركيين ينهبون متحف بغداد، تقابلها صورة مقاوم يلقي التحية العسكرية لتمثال السيدة العذراء في سوريا. صورتان تختزلان واقع الصراع في المنطقة وعليها. مشروع للهيمنة شوّه فسيفساء الشرق، مقابل مشروع المقاومة الآتي من رحم الحضارة والتاريخ.

المستضعفون في الأرض: كلنا سليمانيّون!

المستضعفون في الأرض: كلنا سليمانيّون!

نجد أنّ قاسم سليماني الذي يرتدي سترة القتال وخوذة الحرب، هو نفسه ذاك الإنسان الذي يوصل الدواء والمواد الطبيّة والتجهيزات إلى بلاده المحاصرة اقتصادياً.

الكلداني للميادين: سليماني والمهندس عملا على حماية المسيحيين في العراق

الكلداني للميادين: سليماني والمهندس عملا على حماية المسيحيين في العراق

قائد كتائب "بابليون"ريان الكلداني يوضح الدور الريادي للشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في حماية مسيحيي العراق، ويكشف أنه عندما كانت مخازن الأسلحة في العراق فارغة "ولا يوجد حتى صاروخ هاون 80"، فتحت إيران مخازنها لنا.

عامٌ مرّ.. فهل العالم من دون سليماني والمهندس أفضل؟

عامٌ مرّ.. فهل العالم من دون سليماني والمهندس أفضل؟

بالتزامن مع مرور الذكرى الأولى على اغتيال قائد قوة القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس عند مطار بغداد الدولي، تتكشّف عدة حقائق وصورٌ لمسيرة سليماني.

الفياض: كل مؤامرات عزل الحشد الشعبي انتهت وتداعت

الفياض: إخراج القوات الأميركية سيكون الردّ الأول على اغتيال قادة النصر

رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض يقول إن الرد على اغتيال القائدين سليماني والمهندس هو بإخراج القوات الأجنبية، ويشدد على أن قرار البرلمان العراقي كان هو الرد الأول.

الرياضة الفلسطينية تكرّم الشهداء القادة

القائد الشهيد قاسم سليماني... تحية رياضية

الرياضة قالت بدورها كلمة الوفاء للشهداء العظماء. هكذا تم تكريم القائدين الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في الرياضة أيضاً.

كان الهدف الفعلي لهذا الاغتيال هو وقف مسار تصاعد قوة محور المقاومة

عام على اغتيال سليماني.. أين محور المقاومة وأين ترامب اليوم؟

بسبب الاغتيال تتزايد يوماً بعد يوم إمكانية استهداف الوحدات الأميركية في المنطقة والضغط الجدي لإخراجها، ومن خلال ذلك، سيتحقق الاستهداف الجدي للأمن القومي الأميركي.

المزيد