الأهلي والزمالك يتواجهان اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة، بينما التقيا في 8 مناسبات سابقة في البطولة نفسها، وهنا نتائجها.

في ظل هيمنة الثلاثي فيدرير ونادال ودجوكوفيتش على عالم الكرة الصفراء في السنوات الأخيرة، من سيكون له الكعب الأعلى مع اقتراب نهاية مسيرتهم التي كانت حافلة بالانجازات.

يشهد الثلاثاء الكبير انتخابات توصف بالاستثنائية في الولايات المتحدة الأميركية، يتنافس فيها جو بايدن ودونالد ترامب.. تعرفوا إلى أبرز المعلومات والمحطات في حياة الرجلين؟

ما هو تأثير المراحل الزمنية الطويلة في الاضراب عن الطعام على صحة الجسد؟

بعد عام من التوتر في بوليفيا على خلفية استقالة الرئيس السابق ايفو موراليس، بعد انقلاب قادته المعارضة اليمينية التي اتهمته بتزوير انتخابات فاز فيها بولاية رابعة، انتخابات جديدة تأتي بـ "لويس آرسي".. فمن هو؟

الدوري الألماني لكرة القدم شهد تألق مجموعة من اللاعبين الشبان، تعرفوا على أبرزهم بالأرقام.

تتمتع منطقة الأغوار في فلسطين المحتلة بأهمية كبيرة، من حيث طبيعتها الجغرافية والديمغرافية، فما هي، ولماذا تسعى حكومة الإحتلال الإسرائيلي للسيطرة عليها؟

أرقام خطيرة نشرتها منظمة green peace للكلفة الصحية والاقتصادية التي تتكبدها دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبب الإدمان على استخدام النفط والغاز كمصدرين أساسيين للطاقة.

ليفربول غاب عن التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لمدة 30 عاماً، لكن الملفت أنه ليس أكثر الفرق من حيث المدة غياباً عن التتويج باللقب المحلي.

في مثل هذا اليوم 24 حزيران/يونيو من العام 1987 ولد ليونيل ميسي، الذي غير الكثير من المفاهيم في عالم كرة القدم، ومما لا شك فيه أنه واحد من بين أفضل اللاعبين في تاريخ "الجلد المدور".

المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، يعلن أن الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة، بدأ فعلياً في شباط/فبراير هذا العام بسبب جائحة كورونا بشكل أساسي، لينهي 11 سنة من النهوض، فيما يبدو التعافي الاقتصادي غير قريب.

دعت منظمة "الفاو" قبل سنوات إلى تربية الحشرات لتلبية الحاجة الغذائية لــ 2 مليار نسمة، وتقول إن استخدام الحشرات كغذاء وعلف له فوائد صحية واقتصادية واجتماعية.

ركز الاحتلال الإسرائيلي جهوده على الاعتداء على المسجد الأقصى باعتباره الرمز الأكبر الذي يعني للفلسطينيين والعرب، فقاموا بمحاولات عدة لاقتحامه بغية الاستفزاز، كما ضيقوا على المصلين الفلسطينيين الوافدين إليه.

بات يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان من كل عام موعداً ثابتاً للتذكير بالقضية الفلسطينية والتأكيد على الحقوق ورفض الاحتلال والتطبيع معه.

Hasbara أو هاسبارا تعبير يستخدم في "إسرائيل" للدلالة على البروباغندا الإسرائيلية والتي تستهدف جمهور ما وراء البحار، بهدف "إفهام العالم بأنّ لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها".

المزيد