فينغر يتأهب للإنقضاض على جناح المان يونايتد

مدرب آرسنال الإنجليزي يراقب عن كثب تطور الخلافات بين الجناح البرتغالي لويس ناني ومدرب "الشياطين الحمر" تمهيداً لخطفه في سوق الإنتقالات الشتوية.

هل يتحول شيطان اليونايتد إلى مدفعجي؟

يسعى الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي لإبرام صفقة مفاجئة خلال سوق الإنتفالات الشتوية الشهر المقبل، تتمثل في ضم الجناح البرتغالي لويس ناني من الغريم مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن فينغر يتابع عن كثب استمرار الجفوة التي تسيطر على علاقة ناني بمدربه السير أليكس فيرغسون، وأثرها على تجمد مفاوضات تمديد تعاقده الذي ينتهي في 2014.

ويُنتظر أن يتقدم فينغر بعرض لضم ناني (26 عاماً) بمجرد بداية الشهر المقبل إذا لم تحدث انفراجة في علاقة اللاعب بمسؤوليه في مان يونايتد.

ومن جهة أخرى، ذكرت الصحيفة أن آرسنال يواصل البحث عن لاعب وسط مدافع، وهو ما قد يُغري فينغر بضم السنغالي محمد دياميه من وست هام مقابل 3.5 ملايين جنيه استرليني، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده.

وبلغ "المدفعجية" ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي هذا العام، ولكنه يبدو بعيداً عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز السابع متأخراً بفارق 15 نقطة عن "الشياطين الحمر".

اخترنا لك