بايرن ميونيخ يلقن مانشستر سيتي درساً كبيراً

بايرن ميونيخ يعود من مانشستر بفوز كبير ودرس لسيتي، وريال مدريد وباريس سان جيرمان يتابعان نتائجهما الكبيرة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس يسقطان في فخ التعادل.

مولر يتلقى التهنئة من زملائه بعد تسجيله هدفه
مولر يتلقى التهنئة من زملائه بعد تسجيله هدفه

بدا بايرن ميونيخ الألماني بثوب البطل الذي لن يرضى إلا الحفاظ على لقبه عندما لقن مانشستر سيتي الانكليزي في ملعبه "الإتحاد" درساً في فنون اللعبة وتغلب عليه 3-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات.

وافتتح بايرن التسجيل سريعاً عبر الفرنسي فرانك ريبيري الذي باغت الحارس جو هارت بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يحسن الأخير التعامل معها (7).

ومنح توماس مولر فريقه الهدف الثاني عندما إستقبل كرة من تمريرة طويلة للبرازيلي دانتي وراوغ هارت وأسكنها بسهولة في شباكه (56).

وقضى الهولندي أريين روبن على آمال سيتي عندما تلاعب بالصربي ماتيا ناستاسيتش وسدد الكرة قوية في الشباك (60).

وقلص الإسباني الفارو نيغريدو الفارق بتسديدة رائعة (80).

وأكمل بايرن الدقائق الخمس الأخيرة بنقص عددي، بعد تلقي جيروم بواتنغ بطاقة حمراء.

وقلب سسكا موسكو الروسي تأخره أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي الى فوز 3-2، سجلها الصربي زوران توسيتش (19) والياباني كيسوكي هوندا (29) وراديم ريزنيك (78 خطأ في مرمى فريقه) لسسكا موسكو، وفرانيسك رايتورال (4) وماريك باكوس (90) لبلزن.

ويتصدر بايرن الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه سيتي (3 من 2) وسسكا (3 من 2) وبلزن (0 من 2).

وفي المجموعة الاولى، عاد مانشستر يونايتد الانكليزي من أوكرانيا بنقطة وحيدة بعد تعادله مع مضيفه شاختار دونيتسك 1-1، سجلهما داني ويلبيك (18) ليونايتد، وتايسون (76) لشاختار.

وحقق باير ليفركوزن الالماني فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه ريال سوسييداد الاسباني 2-1، سجلها سايمون رولفس (45) ويانس هيغيلير (90) لليفركوزن، وكارلوس فيلا (52) لسوسييداد.

ويتصدر شاختار الترتيب بـ 4 نقاط من مباراتين، يليه يونايتد (4 من 2) وليفركوزن (3 من 2) وسوسييداد (0 من 2).

وفي المجموعة الثانية، أتخم ريال مدريد الإسباني شباك ضيفه كوبنهاغن الدانماركي برباعية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو (21 و65) وانخل دي ماريا (71 و90).

وسقط يوفنتوس الايطالي مجدداً في فخ التعادل أمام مضيفه غلطة سراي التركي 2-2، سجلها التشيلياني أرتورو فيدال (78 من ركلة جزاء) وفابيو كوالياريللا (87) ليوفنتوس، والعاجي ديدييه دروغبا (36) واوموت بولوت (88) لغلطة سراي.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه يوفنتوس (2 من 2) وكوبنهاغن (1 من 2) وغلطة سراي (1 من 2).

وفي المجموعة الثالثة، أضاف باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً جديداً جاء على حساب بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-0، سجلها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (5 و30) والبرازيلي ماركينوس (25).

واقتنص اولمبياكوس اليوناني ثلاث نقاط ثمينة من بلجيكا بفوزه الكبير على اندرلخت 3-0، سجلها كونستانتينوس ميتروغلو (17 و56 و72).

ويتصدر سان جيرمان الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، يليه أولمبياكوس (3 من 2) وبنفيكا (3 من 2) وأندرلخت (0 من 2).