رونالدو يرشح الألمان للفوز بدوري الأبطال

الظاهرة البرازيلية رونالدو يتمنى فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ويحذر الفريق الملكي وغريمه برشلونة من قوة الألمان.

البرازيلي رونالدو يرشح الألمان والريال والبرشا للفوز بدوري الأبطال
البرازيلي رونالدو يرشح الألمان والريال والبرشا للفوز بدوري الأبطال

تمنى النجم البرازيلي المعتزل رونالدو أن يتوج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، ولكن طريقه لن يكون سهلاً في ظل وجود فريق قوية وعلى رأسها الفرق الألمانية.

رونالدو صرّح للصحافة أثناء تقديم كتاب "قلوب بيضاء" والذي يتناول أساطير النادي الملكي "أتمنى أن يكون ريال مدريد، ولكن الألمان في الطريق ولعبوا جيداً في الموسم الماضي، الريال والبارسا دائما في الصفوف الأولى للمرشحين، في النهاية أعتقد أن المنافسة ستكون بين الألمان والبرسا والريال".

وأعترف رونالدو أن قائد الملكي إيكر كاسياس في موقف حساس بسبب تألق الحارس دييغو لوبيز في الوقت الحالي.

وأضاف "كاسياس في موقف حساس، لم يخض منافسة بهذه القوة من قبل، ولكنه واحد من أفضل الحراس في التاريخ، دييجو حارس جيد للغاية سبق وتدربت معه، أعتقد أن أنشيلوتي لن يواجه أي مشكلة في لحظة الاختيار".

وعن الويلزي غاريث بيل قال "لقد تسببت الصفقة في إحداث قدر كبير من مشاعر الفرحة، سأعمل على متابعته وأتمنى أن يقدم موسما عظيما، المهم هو مهارات اللاعب، كل لاعب يستحق ما يساويه، والمهم أن يفعل ما يجعله يستحق".

أما عن انتقال مواطنه نيمار إلى برشلونة الإسباني والثنائي الذي يشكله مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قال "أعتقد أن أصحاب المهارات دائما ما ينجحون في التفاهم معا، سيعاني (نيمار) من صعوبات في البداية، ولكنه سيقدم أداء طيبا في النهاية وسيلعب بصورة جيدة في أوروبا أمام لاعبين كبار، في البرازيل لم تكن أمامه فرصة للتطور".