العهد بطلاً للنخبة والنجمة يخسر فنياً وأخلاقياً!

تتويج حزين لنهائي كأس النخبة العهداوي وجمهور النجمة يلطخ سمعة النادي النبيذي بتصرفات خارج نطاق الرياضة والروح الرياضية.

جماهير النجمة تقتحم أرض الملعب وتحاول الإعتداء على لاعبي العهد
جماهير النجمة تقتحم أرض الملعب وتحاول الإعتداء على لاعبي العهد

توج العهد بطلاً لكأس النخبة بكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه بتغلبه على غريمه النجمة صاحب الرقم القياسي بعدد الالقاب (ثمانية ألقاب) 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب صيدا البلدي بحضور زهاء 500 متفرج.

النجم الصاعد بقوة الصاروخ حسين عواضة  افتتح التسجيل للعهد في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بمتابعته الكرة الى داخل المرمى بكعب القدم بعد خروج خاطئ للحارس نزيه أسعد اثر كرة ركنية نفذها عباس عطوي "أونيكا".

عواضة قضى على آمال النجماويين في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء باضافته الهدف الثاني لفريقه (92) بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تشظت في شباك الحارس البديل محمد دكرمنجي.

وبعد اطلاق الحكم صافرة النهاية دخلت جماهير النجمة الى أرض الملعب واعتدت على لاعبي واداريي العهد، وسط غياب القوى الأمنية التي حضر منها القليل وشاهدوا اعتداء الجماهير على لاعبي العهد دون أن يحركوا ساكناً.

فألغيت مراسم التتويج الرسمية وتسلم لاعبو العهد ميدالياتهم الذهبية وكأس البطولة على عجل بعد أن هدأت الأجواء ومغادرة نسبة كبيرة من الجماهير أرض الملعب.

مثّل النجمة الحارس نزيه أسعد (محمد دكرمنجي 46) واللاعبون سامر زين الدين وقاسم الزين وعلي حمام ووليد اسماعيل ومحمد شمص (حسين حمدان 62) وخالد حمية (علي حوراني 46) وعباس عطوي وخالد تكه جي وحسن المحمد والسنغالي سي الشيخ.

ومثّل العهد الحارس وحيد فتال واللاعبون حسن حمود وعباس كنعان وحسين دقيق وهيثم فاعور (يوسف صالح 84) وعلي الاتات (محمد أبو عتيق 55) وعباس عطوي وحسين عواضة (حيدر عواضة 93)وطارق العلي (مهدي عطوي 72) والغيني بوبكر ديالو والتشيكي دايفيد سيهافاكا (علي بزي 76).

قاد المباراة الحكم وارطان ماتوسيان وعاونه حسين ابو يحيى ومحمد رمال حكما تماس وهادي سلامة حكماً رابعاً.