ريال مدريد يواصل إنتصاراته: إيسكو يتألق مجدداً ورونالدو يسجل للمرة الأولى وأوزيل إحتياطياً

ريال مدريد يحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني وسط تألق إيسكو وتسجيل كريستيانو رونالدو أول أهدافه هذا الموسم.

سجل إيسكو هدفين رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف منذ إنطلاق الموسم
سجل إيسكو هدفين رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف منذ إنطلاق الموسم

حصد ريال مدريد فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه أتلتيك بلباو 3-1، الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


ورفع الفريق الملكي رصيده الى تسع نقاط ليتساوى مع فياريال في قمة ترتيب البطولة، فيما تعرض الفريق الباسكي لهزيمته الأولى بعد انتصارين ليستقر مؤقتاً في المركز الرابع.


وشهدت المباراة تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لهدفه الرسمي الأول مع "الميرينغي" هذا الموسم، فيما واصل الوافد الجديد إيسكو تألقه بتسجيله ثنائية رافعاً رصيده الى ثلاثة في خلال ثلاث مباريات.


وأبقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي النجم الألماني مسعود أوزيل على دكة البدلاء. 


قدم ريال مدريد أداءه الأفضل هذا الموسم مقارنة بمباراتي ريال بيتيس وغرناطة.


وجاء التهديد الأول عبر الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي انفرد بمرمى الحارس إياغو إيريرين متجاوزاً خط الدفاع بسرعته، فأراد إسقاط الكرة من فوقه لكنه سددها قصيرة فأمسكها الحارس بسهولة.


وسدد بعدها رونالدو كرة قوية شتتها إيريرين الى ركنية (23) حولها سرجيو راموس برأسه بإتقان لكنها مرت بجوار القائم.
وحملت الدقيقة 25 النبأ السار للميرينغي حين أحرز إيسكو أول الأهداف من متابعة مميزة لبينية رائعة من الفرنسي كريم بنزيما ضرب بها خط الدفاع الباسكي.


وكاد بينيات إتشبيريا يدرك التعادل لبلباو من تصويبة خطيرة (29).


ومن مجهود فردي كاد دي ماريا يضاعف النتيجة من توغل في العمق الدفاعي للضيوف مع تسديدة قوية مرت فوق العارضة (38) وأتبعها فرصتين لبنزيما ق40 و42).


وفي الشوط الثاني، أثمر التعاون بين رونالدو وبنزيما عن تسجيل إيسكو لهدفه الشخصي الثاني والثالث للريال، حيث اخترق رونالدو من اليسار للعمق مجدداً ليمرر لبنزيما الذي أرسل كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء لإيسكو حيث سددها فاصطدمت بالدفاع لتهز شباك إيريرين (71).

ونجح بلباو في تقليص الفارق عبر إيباي غوميز الذي أحسن استغلال عرضية ماركل سوسايتا ليسدد بقوة في شباك لوبيز بعيداً عن الرقابة الدفاعية (77).