"إذا ما رحل سيسك"... هؤلاء هم المرشحون لخلافته

صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" تتحدث عن ثلاثة مرشحين لخلافة سيسك فابريغاس في حال رحيله عن برشلونة، هم: ماركو رويس وإلكاي غوندوغان وخوان ماتا.

ماركو رويس وخوان ماتا وإلكاي غوندوغان

تحت عنوان "إذا ما رحل سيسك؟" تطرق الكاتب في صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية، خوسيه لويس أرتوس، إلى المرشحين لخلافة النجم الإسباني فرانسيسك فابريغاس في برشلونة في حال إنتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي المصمم على نيل توقيعه رغم ممانعة إدارة النادي الكاتالوني ذلك، لكن تبقى المسألة رهن بالعرض الإنكليزي الجديد وموقف اللاعب.


إنطلاقاً من هذه النقطة، فإن معلومات الكاتب ترشح 3 لاعبين قبل غيرهم لخلافة سيسك، هم: الألمانيان ماركو رويس وإيلكاي غوندوغان لاعبَي وسط بوروسيا دورتموند، والإسباني خوان ماتا، لاعب وسط تشلسي الإنكليزي.


ويرى أرتوس أن خيار رويس الذي يقدر ثمنه بـ 34 مليون يورو، يبدو الأصعب في ظل ممانعة مدربه في دورتموند، يورغن كلوب، التامة مناقشة الموضوع. ويتميز رويس بقدرته على اللعب في أكثر من مركز إن على الجناحين أو خلف المهاجم أو كـ "مهاجم وهمي" الذي كان يؤديه فابريغاس أحياناً.


وبالنسبة لغوندوغان فيشير الكاتب إلى أنه أصبح أكثر المطلوبين في العديد من الفرق الأوروبية ويبلغ سعره 27 مليون يورو وهو يمتاز بالكثير من الخصائص فضلاً عن صغر سنه (22 عاماً).


يبقى خيار ماتا الذي كان برشلونة يرغب في ضمه عندما كان في فالنسيا وحصوله على توقيعه حالياً يتوقف على رأي مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو إن كان سيحافظ عليه للموسم الماضي أو سيتخلى عنه.

اخترنا لك