غوارديولا يخالف كرويف: ميسي ونيمار سينجحان معاً

جوسيب غوارديولا يتحدث عن ناديه السابق برشلونة، معتبراً أن ليونيل ميسي ونيمار سينجحان معاً.

جوسيب غوارديولا

رأى المدرب السابق لبرشلونة الإسباني والحالي لبايرن ميونيخ الألماني، جوسيب غوارديولا، أن الثنائي المكوّن من الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم، والبرازيلي الصاعد نيمار، أفضل لاعب في كأس القارات الأخيرة، سيعمل بشكل جيد.

وخالف غوارديولا في مؤتمر صحافي خلال معسكر النادي البافاري بطل أوروبا وألمانيا، شمالي إيطاليا، الرأي مع مدرب "البرسا" الأسبق وصاحب الفضل في شهرته على الصعيد الأوروبي، "الأسطورة" الهولندي يوهان كرويف، الذي أكد قبل أيام بأن "الصراعات ستملأ الفريق" وأنه يفضل "بيع ميسي" إذا ما تعاقد مع نيمار.

وعن الرقم القياسي الذي حققه برشلونة (100 نقطة) الموسم الماضي ليتوج بالدوري الإسباني بامتياز، علق "إنه رقم مذهل"، مشدداً أن طريقة لعب برشلونة لا تتغير "لأن فكرة كرويف مستمرة ويطبقها لاعبون رائعون".

واعتبر غوارديولا أنه سواء برشلونة أو المنتخب الإسباني "فلديهما العديد من السنوات القادمة للتألق" مشيراً "المنتخب الإسباني أمامه مستقبل باهر، وكرة القدم الإسبانية تعمل بشكل جيد للغاية من أجل دعم الشباب".

ولهذا قلل المدرب من الخسارة التي تلقتها إسبانيا أمام البرازيل بثلاثية نظيفة في نهائي كأس القارات "من الطبيعي ان تخسر إسبانيا، كانت ستخسر في يوم ما".

اخترنا لك