فيلانوفا عرض على سيلفا اللعب لبرشلونة الموسم الماضي

تياغو سيلفا يكشف عن تلقيه عرضاً من جانب مدرب برشلونة للإنتقال إلى صفوف الأخير لكنه رفضه.

المدافع البرازيلي لباريس سان جيرمان تياغو سيلفا

أماط مدافع المنتخب البرازيلي، تياغو سيلفا، اللثام عن رفضه الموسم الماضي عرضاً للإنضمام إلى برشلونة الإسباني، مؤكداً أنه سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم انه لم يمض حتى الان اكثر من موسم في "بارك دي برانس" بعد ان انتقل اليه من ميلان الايطالي، يسعى برشلونة ومدربه تيتو فيلانوفا الى اغراء تياغو سيلفا وضمه الى النادي الكاتالوني، كما ان مانشستر يونايتد الانكليزي مهتم بخدماته ايضاً.

وقال لاعب ميلان السابق: "تيتو (فيلانوفا) مدرب ممتاز وانا اقدره كرجل. خلال المباراة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا تحدثت معه لبعض الوقت ودعاني للعب معهم".

وتابع "لم تحدث اي مفاوضات لكي افصح عنها. انا مطمئن لكل ما يدور وكل ما اريده هو الاستمتاع بعطلتي. لا احد يعلم ما يمكن ان يحصل في كرة القدم لكني سعيد في باريس سان جيرمان، انا مرتاح هنا. اتحدث مع رئيس النادي كل يوم. لا ارى نفسي راحلاً عن النادي".

وختم "المسألة صعبة، الامر ليس مشابهاً لما حصل العام الماضي حين اراد ميلان التخلي عني. الوضع مختلف جداً الان - باريس سان جرمان لا يريد بيعي. امل ان تحسم الامور في اقرب وقت ممكن لكي نتخلص من جميع الشكوك".

ويفهم من الجملة الاخيرة التي اطلقها تياغو سيلفا ان وضعه مع النادي الباريسي للموسم المقبل غير محسوم، ما يعني ان احتمال انتقاله الى برشلونة او اي ناد اخر ما زال قائماً حتى اتخاذ القرار النهائي من نادي العاصمة الفرنسية.

اخترنا لك