تألق تيفيز مع يوفنتوس يعيده إلى منتخب الأرجنتين

كارلوس تيفيز أبرز العائدين إلى تشكيلة الأرجنتين في المباراتين الدوليتين الوديتين أمام البرتغال وكرواتيا.

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز

شكّلت عودة كارلوس تيفيز إلى المنتخب الأرجنتيني بعد ثلاثة أعوام وثلاثة أشهر من الغياب، أبرز ما تضمنته قائمة شملت 25 لاعباً  أعلنها المدير الفني لـ "التانغو" جيراردو "تاتا" مارتينو لمواجهة البرتغال وكرواتيا ودياً.
وظهر لاعب يوفنتوس للمرة الأخيرة بقميص "الألبيسيليستي" في 16 يوليو/ تموز 2011، عندما ودعت الأرجنتين على أرضها بطولة "كوبا أمريكا" على يد الأوروغواي بركلات الترجيح في دور الثمانية.
ومنذ ذلك الحين لم يتم استدعاء "الأباتشي" سواء من قبل المدير الفني السابق أليخاندرو سابيلا، أو في القوائم الأولى لمارتينو بعد تعيينه خلفاً  له.
لكن تألق تيفيز في إيطاليا منحه فرصة أخرى، كما كان تاتا قد ألمح خلال الجولة الآسيوية التي خاض فيها الفريق مباراتين وديتين في وقت سابق من الشهر الجاري أمام البرازيل وهونج كونغ.
وستقام المباراة الأولى للأرجنتين يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني أمام كرواتيا على ملعب "أبتون بارك" معقل نادي وستهام اللندني، قبل أن تواجه البرتغال بعدها بستة أيام في "أولد ترافورد" مقر نادي مانشستر يونايتد.
وفضلاً عن عودة تيفيز، تضمنت القائمة عودة إيزيكييل غاراي، مدافع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، واستدعاء فديريكو فازيو لاعب توتنهام هوتسبير الإنكليزي، وكريستيان أنسالدي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وويلفريدو كاباييرو حارس مانشستر سيتي الإنكليزي.