رومينيغيه يعود لاستفزاز دورتموند

كارل هاينز رومينيغيه يؤكد أن بايرن ميونيخ "مضطر للتفكير" بماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند.

ماركو رويس
ماركو رويس

إعتبر كارل هاينز رومينيغيه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ الألماني، أن الفريق البافاري "مضطر للتفكير" في التعاقد مع ماركو رويس صانع ألعاب الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.
 وكانت تصريحات أدلى بها رومينيغيه في شهر أغسطس/ آب الماضي أشار فيها إلى رغبة بايرن في التعاقد مع رويس بنهاية الموسم الحالي مقابل 25 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب) قد اثارت ردود فعل غاضبة من جانب مسؤولي دورتموند.  
 ويخشى القائمون على دورتموند أن يكون رويس هو اللاعب الثالث في صفوف الفريق الذي ينضم إلى بايرن بعد ماريو غوتزه والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.  
 وصرح رومينيغيه لمحطة "سبورت 1" الألمانية "طالما أن هناك شرط جزائي في عقد  اللاعب الدولي الألماني الحالي، فإن بايرن ميونيخ مضطر للتفكير فيه".  
 وأضاف رومينيغيه "لم نتحدث داخلياً كثيراً بشأن التعاقد مع رويس حتى الآن، ولا يمكنني التنبؤ بما إذا كانت لدينا رغبة جادة في التعاقد معه من عدمه".  
 وأوضح رئيس مجلس إدارة بايرن "هناك عدة أندية كبيرة من بلدان أخرى مهتمة بالتعاقد مع رويس".  وتابع "بالتأكيد سوف يحاولون (مسؤولو دورتموند) تمديد عقده، ولكن اللاعب هو الذي سيقرر في النهاية ما يريده".