نصيحة من مالك روما لمانشستر يونايتد

جيمس بالوتا يطالب مانشستر يونايتد بالتخلي عن فكرة ضم كيفن ستروتمان.

جيمس بالوتا
جيمس بالوتا


دعا جيمس بالوتا، مالك روما وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مانشستر يونايتد الانكليزي للتخلي عن فكرة ضم لاعب الوسط الهولندي كيفن ستروتمان في فترة الإنتقالات القادمة.

وذكرت تقارير ان يونايتد الذي يقوده لويس فان غال المدرب السابق لهولندا يرغب في التعاقد مع ستروتمان رغم ان اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لا يزال يتعافى من آثار اصابة خطيرة في الركبة خلال مارس/ اذار الماضي.

وقال بالوتا في لندن: "لن يحدث هذا. أبلغت الصحف انه يجب عليها التوقف عن اهدار الورق. ليس لدينا أدنى رغبة في الاستغناء عن كيفن".

وخاض ستروتمان 25 مباراة دولية مع هولندا وقد يمثل اضافة جيدة ليونايتد وخصوصاً ان فان غال كان يفضل الدفع به في فترة وجوده مع المنتخب.

وقال بالوتا: "بالطبع نستمع كأصحاب أعمال عندما تأتينا اتصالات تبدي الرغبة في ضم لاعبنا. يجب ان يفعل المرء ذلك وهذا هو الجانب التجاري من الأمر".

وأضاف "هذا لا يعني انك ستتخذ قرارك مقابل 75 مليون جنيه استرليني. هذه ليست الطريقة لانجاح الأمر. ليست هذه طريقة نجاح الأمر معنا".

وتابع "وجهة نظرنا هي اننا نريد بناء فريق كبير لكن لا نقول انه يجب علينا الحصول على حفنة من الأموال. هدفنا هو الاستقرار."