ريال مدريد يمطر شباك بلباو بخمسة أهداف

ريال مدريد يحقق فوزاً كاسحاً على أتلتيك بلباو 5-0، بينها ثلاثية جديدة لكريستيانو رونالدو، في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فرحة مدريدية بأحد الأهداف الخمسة
فرحة مدريدية بأحد الأهداف الخمسة

ضرب ريال مدريد بقوة مجدداً في الدوري الإسباني لكرة القدم بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاده لفوز كبير على أتلتيك بلباو بخماسية نظيفة في الجولة السابعة.
وسجل "صاروخ ماديرا" ثلاثة أهداف "هاتريك" (2 و55 و88)، بينما أكملت ثنائية الفرنسي كريم بنزيما خماسية الريال (41 و69) ليرتفع رصيد الملكي إلى 15 نقطة في المركز الرابع، متفوقاً  بنقطة واحدة على أتلتيكو مدريد حامل اللقب، ويتجمد رصيد بلباو عند أربع نقاط في المركز 18.
وسيطر ريال مدريد على مجريات الأمور في المباراة، التي لم يشكل فيها بلباو خطورة على مرمى الحارس إيكر كاسياس باستثناء هجمة وحيدة أبعدها "القديس" ببراعة.

وجاء الهدف الأول للريال مبكراً بعد مرور دقيقتين من بداية اللقاء، من عرضية متقنة سددها رونالدو برأسية رائعة لتسكن الشباك.
وتناوب بعدها "الدون" وبنزيما والويلزي غاريث بايل على اهدار الفرص السهلة أمام بلباو الذي فقد توازنه، حتى الدقيقة 41، عندما صالح بنزيما جماهير الريال بعد أن حوّل عرضية متقنة من ركلة ركنية إلى الشباك برأسية رائعة.
وفي الشوط الثاني، بدا الريال أكثر نشاطاً وخطورة على المرمى، في محاولة لادراك هدف ثالث، الأمر الذي تحقق في الدقيقة 55 بعد مشوار رائع من بايل النشيط من الجانب الأيمن يمررها عرضية أرضية تابعها رونالدو في الشباك.
وتواصل بعدها ضغط الريال على ضيفه، ما أسفر عن هدف رابع من صناعة النجم البرتغالي وتوقيع بنزيما (69).
ولم يتغير الحال كثيرا حتى الدقيقة 88 التي شهدت الهدف الثالث لرونالدو  والخامس للريال بعد تسديدة قوية من بيبي اصطدمت بمرفق "الدون" دون قصد منه ودخلت الشباك معلنة خامس أهداف الريال.