غولدن ستايت في الدور الثاني للمرة الأولى منذ 2007

غولدن ستايت ووريرز يحجز مكانه في الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة على حساب دنفر ناغتس.

من إحتفالات لاعبي غولدن ستايت ووريرز بالتأهل إلى الدوري الثاني من "البلاي أوف"

للمرة الأولى منذ عام 2007، بلغ غولدن ستايت ووريرز الدور الثاني من "البلاي أوف" بعدما حسم مواجهته مع دنفر ناغتس 4-2 بالفوز عليه 92-88 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ويدين غولدن ستايت بحسمه المواجهة السادسة والتأهل الى نصف نهائي المنطقة الغربية للمرة الاولى منذ 2007 حين توقف مشواره على يد يوتا جاز (1-4) الى ستيفن كوري الذي سجل 22 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة والى لاعب الارتكاز الاسترالي اندرو بوغوت الذي سجل 14 نقطة مع 21 متابعة و4 اعتراضات دفاعية.

وفي المنطقة الشرقية، فرض بروكلين نتس التعادل على مضيفه شيكاغو بولز بالفوز عليه 95-92، ليتأجل الحسم بينهما الى مباراة سابعة تقام السبت على ملعب الاول.

وكانت المواجهة متقاربة حتى الثواني الاخيرة بعد ان نجح ناظر محمد في تقليص الفارق لشيكاغو الذي افتقد لوول دانغ وكيرك هاينريتش للاصابة، الى نقطة واحدة فقط 92-93 في اخر 25,2 ثانية، ثم ارتكب نايت روبنسون خطأ على اندراي بلاتش على امل ان يفشل الاخير عن خط الرميات الحرة لكنه نجح في محاولتيه ليصبح الفارق بين الطرفين 3 نقاط في اخر 19,2 ثانية.

وحصل شيكاغو على فرصة لادراك التعادل من خارج القوس لكن الايطالي ماركو بيلينيلي اخفق في ثلاثيته، ما مهد الطريق امام الضيوف للخروج فائزين.

وبرز في صفوف بروكلين كل من ديرون وليامس وجو جونسون وبروك لوبيز بعد ان سجل كل منهم 17 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة للاول، واضاف جيرالد والاس 15 نقطة.

اما من جهة شيكاغو، فبرز بيلينيلي بتسجيله 22 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة و5 متابعات، واضاف نايت روبنسون 18 نقطة وجيمي باتلر 17 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وكارلوس بورز 14 نقطة مع 13 متابعة والفرنسي يواكيم نواه 14 نقطة ايضا مع 15 متابعة و5 تمريرات حاسمة.

اخترنا لك