نيتزر: نهائي دوري أبطال أوروبا ألماني

نجم ألمانيا السابق، غونتر نيتزر، يستفز برشلونة وريال مدريد بعد توقعه أن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

نجم الكرة الألمانية السابق غونتر نيتزر

أشعل النجم الألماني السابق غونتر نيتزر فتيل الصراع بين الإسبان والألمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن توقع أن يكون النهائي بين فريقين من ألمانيا، وذلك في مقاله الأسبوعي في جريدة "بيلد أم سونتاغ".

وأسفرت قرعة نصف نهائي البطولة القارية عن مواجهتين إسبانيتين ألمانيتين، بين برشلونة وبايرن ميونيخ، وريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وقال نيتزر: "ظهرت نقاط ضعف لدى برشلونة هذا الموسم بخلاف المواسم السابقة. لم يعد له السطوة التي كان يحظى بها خلال السنوات الماضية" في المستطيل الأخضر.

ودلل نيتزر على وجهة نظره بلقاء ميلان الإيطالي وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي البطولة حيث "كان برشلونة الأضعف على كل المستويات خلال المباراة".

وأشار كذلك إلى أن برشلونة كان سيودع البطولة أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي، حتى نزول ليونيل ميسي، ما يعكس زيادة إعتماد الفريق الكاتالوني على "البرغوث الأرجنتيني".

ويرى نيتزر أن ميلان تمكن في لقاء الذهاب من الحد من خطورة ميسي، الأمر الذي يعتقد أن بايرن ميونيخ قادراً على تكراره، مشيراً "اذا حدث ذلك، سيضع بايرن قدماً في النهائي".

وفيما يتعلق بمباراة نصف النهائي الأخرى، قال نيتزر إن تقدم ريال مدريد بدا واضحاً منذ تعثره أمام دورتموند في دور المجموعات، إلا أنه يرى أن الأخير هو الأوفر حظاً ذهاباً وإياباً.

وتابع "يمكن لدورتموند بكراته السريعة وتحركات لاعبيه، تحقيق النتيجة التي يحتاجها للعبور إلى نهائي البطولة. لذا فأتوقع أن يكون النهائي ألماني بين بايرن ودورتموند".

اخترنا لك