لاعب بايرن ميونيخ السابق يلحق به الهزيمة!

فريق نجوم الدوري الأميركي للمحترفين يتغلب على بايرن ميونيخ 2-1، في مباراة ودية، بفضل هدف لاعب البافاري السابق لاندون دونوفان.

دونوفان مسجلاً هدف الفوز في مرمى فريقه السابق
تعرّض بايرن ميونيخ الألماني، بطل العالم، للهزيمة أمام نجوم الدوري الأميركي للمحترفين 1-2، خلال جولته الإستعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة.
ورغم أن البافاري، الذي إستعاد خدمات نجومه المتوجين أبطالاً للعالم مع "المانشافت"، إفتتح التسجيل مبكراً منذ الدقيقة الثامنة عبر نجمه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسديدة رائعة، إلا أنه لم يتمكن في الشوط الثاني من الحفاظ على تقدمه حيث أدرك برادلي رايت-فيليبس، زميل الفرنسي تييري هنري في نيويورك ريد بولز، التعادل في الدقيقة 51 بهدف جميل، ليمنح لاعب بايرن السابق ولوس أنجلوس غالاكسي الحالي، لاندون دونوفان، هدف الفوز لأصحاب الضيافة في الدقيقة 71.
وتعبيراً عن غضبه من التدخلات العنيفة على لاعبيه خلال المباراة، رفض مدرب بايرن، الإسباني جوسيب غوارديولا، مصافحة نظيره الأميركي كاليب بورتر عقب صافرة النهاية.
يذكر أن المباراة الرسمية الأولى لبايرن في الموسم الجديد ستكون أمام غريمه بوروسيا دورتموند، الأربعاء المقبل، في كأس السوبر الألمانية.

اخترنا لك