تركي الفيصل يحمّل حماس مسؤولية المجازر في غزة

رئيس الاستخبارات السعودية السابق الأمير تركي الفيصل يهاجم قطر وتركيا بشدة، ويعتبر أن المجازر الاسرائيلية في قطاع غزة مسؤولية حركة حماس وتأتي تصريحات الفيصل وسط هجوم اعلامي عربي على المقاومة الفلسطينية من قبل معارضي الاخوان المسلمين.

الفيصل يبرر التصرف الاسرائيلي على انه ردة فعل على قتل المستوطنين الثلاثة
تتصاعد بعض الاصوات العربية المعادية للمقاومة الفلسطينية في الوقت الذي يتصاعد العدوان الارهابي على غزة.  وتنصب جل هذه التصريحات العدائية على حركة حماس من المحور الذي ابدا عدائه السابق والحالي لحركة الاخوان المسلمين..
محورٌ ما عاد يخفي سرا لموقفه التي بدت معادية للمقاومة  والتبرير الصريح للعدوان الاسرائيلي على غزة من دون الاكتراث لما يقوم به العدوان من جرائم انسانية ضد المدنيين والاطفال. الاعلام المصري المعارض للاخوان المسلمين كان اكثر الاصوات عداء للمقاومة. عشرات الصحافيين والمحللين خرجوا على شاشات التلفزيون والصحف والاذاعات يبررون العدوان الاسرائيلي على شعب غزة، بل الاكثر ان البعض اعرب عن شكره لاسرائيل لانها تضرب حماس المحسوبة على الاخوان المسلمين.  هذه المرة جاء التبرير للعدوان الاسرائيلي على مستوى ثقيل من ذات المحور المكون من السعودية مصر والسلطة الفلسطينية. جاء من رئيس المخابرات السعودي السابق تركي الفيصل الذي حمل حماس مسؤولية المجازر التي ترتكبها اسرائيل مبررا في ذات الوقت التصرف الاسرائيلي على انه ردة فعل على قتل المستوطنين الثلاثة والتي لم تخرج بعد نتائج التحقيق في ملابسات موتهم. هذه الاصوات صبت جام غضبها على المقاومة الفلسطينية بعد ان رفضت الاخيرة المبادرة المصرية التي تقول فصائل المقاومة انها تجردها  كل انجازاتها على الارض...

اخترنا لك