المقاومة الفلسطينية تمتلك أسلحة متطورة ومفاجآت عديدة

صحيفة "المنار" الفلسطينية تقول إن مسؤولين عسكريين أبلغوا السلطات السياسية الإسرائيلية بامتلاك المقاومة الفلسطينية في غزة أسلحة متطورة لم تكشف عنها بعد، وأمنيون اسرائيليون يرون أن الدخول إلى غزة لم يعد نزهة.

المنار: هناك أسلحة متطورة في أيدي المقاومة بغزة
كشفت مصادر خاصة لصحيفة "المنار" الفلسطينية أن "المستوى العسكري في إسرائيل أبلغ المستوى السياسي بزعامة بنيامين نتنياهو أن لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، المزيد من المفاجآت التي لم تتحدث عنها أو تشر اليها التقارير والتقديرات الاستخبارية من قبل.

وقالت المصادر إن "هناك أسلحة متطورة في أيدي المقاومة بغزة، ولم يستخدم بعضها بعد، وإن استخدامها تحدده طبيعة ما يجري في الميدان، وهو ما تراعيه قيادة المقاومة في مواجهتها العدوان الإسرائيلي، وبالتالي، كل مرحلة من مراحل المواجهة".

وذكرت مصادر أخرى للصحيفة نقلاً عن دوائر أمنية إسرائيلية أن "الدخول الى غزة لم يعد نزهة، وأن الجيش الإسرائيلي لن ينهي خطر القذائف الصاروخية على العمق الإسرائيلي، إلا إذا نجح الجيش في بسط سيطرته على كامل مناطق القطاع".

وإنجاز هذه المهمة بحسب المصادر يعني وقوع خسائر كبيرة في الجانب الإسرائيلي، الذي كان قد أخلى في الساعات الأخيرة، بعض مواقعه العسكرية في محيط قطاع غزة، خوفاً من وجود أنفاق أسفلها، أو على مقربة منها.

اخترنا لك