الجيش السوري يصد تسللاً للمسلحين في القلمون

الجيش السوري يصد تسللاً لمسلحي المعارضة السورية في القلمون ويستهدف معاقل لهم في جرود عرسال، واستهداف مبنى التلفزيون السوري بقذيفة هاون وسقوط 4 قذائف أخرى على سوق الشعلان وسط العاصمة.

استهدف الجيش مركزاً لمسلحي المعارضة في القسطل الجنوبي بريف حمص (سانا)
أفاد مراسل الميادين في سوريا بأن الجيش السوري صد تسللاً للمسلحين في جرود رأس المعرة في القلمون، وأوقع عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وشن الطيران الحربي السوري غارات جوية وقصف بالمدفعية معاقل المسلحين في منطقتي أرض الكشك ومرتفع وادي التركمان في جرود عرسال من الجهة السورية.

واستهدف الجيش السوري تجمعات للمسلحين داخل معابر قرنة التنور وقرنة شحادة ووادي الكرم وميرا والروميات.

وذكرت وكالة أنباء "سانا" السورية الرسمية أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة إستهدفت مراكز لمسلحي المعارضة في بلدة اليادودة بريف درعا وقتلت بعضهم.
وقال مصدر عسكري للوكالة إن الجيش أحبط محاولة مجموعة مسلحة التسلل غرب مدرسة اليرموك من اتجاه شارع الأردن إلى ساحة الحاج رجا الجوابرة في درعا.
وفي حلب قتل عدد من مسلحي المعارضة السورية بعد استهداف الجيش لتجمعاتهم في خان العسل وخان العيس وبير جمال وعنجارة وكفر كار وباب الحديد، وبالا وشمال هنانو والجندول، والصاخور وغرناطة وصلاح الدين.

ومن حلب إلى ريف حمص حيث استهدفت وحدة من الجيش مركزاً لمسلحي المعارضة في قرية القسطل الجنوبي، ما أدى وفق "سانا" إلى مقتل أعداد كبيرة منهم وإصابة آخرين.

وفي غوطة دمشق أفادت مراسلة الميادين بمقتل العشرات من مسلحي "جبهة النصرة" أثناء صد الجيش السوري محاولة لتقدمهم من حي جوبر، وأشارت إلى أن صوت الانفجار الذي سمع في دمشق الليلة الماضية، ناتج عن تدمير الجيش السوري مبنى تحصن فيه عناصر النصرة أثناء الاشتباكات.

وفي السياق الأمني نفسه، إستهدف مبنى التلفزيون السوري في ساحة الأمويين بدمشق بقذيفة هاون، في حين قالت مراسلة الميادين إن 4 قذائف هاون أخرى سقطت على سوق الشعلان وسط العاصمة.

اخترنا لك