خسارة البرازيل أمام هولندا بعيون الصحف العالمية

الصحف العالمية تبرز خسارة البرازيل أمام هولندا 0-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

خيبة اللاعبين البرازيليين

أضاءت الصحف العالمية على الهزيمة التي مني بها المنتخب البرازيلي أمام هولندا في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2014 (0-3)، والتي أعقبت الخسارة التاريخية التي تعرض لها السيليساو أمام ألمانيا في نصف النهائي (1-7).
وعنونت صحيفة (ليكيب) الفرنسية على موقعها الالكتروني "البرازيل حزينة حتى النهاية"، مشيرة "كانت البرازيل ترغب في تحقيق الفوز في نهاية المونديال بعد الهزيمة الثقيلة أمام ألمانيا. ولكن السيليساو أنهى المسابقة بهزيمة جديدة أمام هولندا (0-3) بعد أن مني مرماه بهدفين في أول 16 دقيقة".
وأشارت صحيفة (بيلد) الألمانية "هولندا تُبكي نيمار"، موضحة "هدية كبيرة في وداع (المدرب لويس) فان غال. حقق الفوز في آخر مباراة له كمدرب لهولندا. سيتولى الأربعاء المقبل مهمة تدريب مانشستر يونايتد" الإنكليزي.
وبدورها عنونت صحيفة (أوليه) الأرجنتينية "تهانينا للبرازيل"، مشيرة "لم يتمكن أبناء فيليباو (المدرب لويس فيليبي سكولاري) من الفوز بالمركز الثالث، لينهوا البطولة في المركز الرابع. لاعبو هولندا لم يرغبوا في اذلال المضيف مجدداً، وبعد تسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول رفعوا قدمهم من دواسة الوقود".
ومن جانبها، قالت صحيفة (ذا دايلي مايل) الإنكليزية "أصحاب الأرض تعرضوا لهزيمة مذلة من جديد"، مشيرة "لويس فان غال يتولى تدريب مانشستر الأسبوع المقبل بنكهة الفوز، بعد أن زاد بؤس البرازيل في المونديال".
أما هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) فعنونت "هولندا تزيد بؤس البرازيل"، مشيرة "نهاية مشاركة البرازيل في المونديال لم تكن جيدة لأصحاب الأرض، فقد تعرضوا لهزيمة كبيرة أمام هولندا في مباراة تحديد المركز الثالث".
وعنونت صحيفة (الباييس) الإسبانية "منتخب البرازيل كابوس"، موضحة أن المنتخب البرازيلي يودع المونديال الذي ينظمه بهزيمة كبيرة (0-3) وهولندا في المركز الثالث".

اخترنا لك