أبرز تغريدات النجوم حول مباراة الأرجنتين وهولندا

تغريدات لعدد من نجوم الكرة والرياضة تعليقاً على مباراة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي مونديال 2014.

فرحة لاعبي الأرجنتين بالتأهل

إنهالت التغريدات على "تويتر" بعد تأهل الأرجنتين الى نهائي مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم بفوزها على هولندا بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي، لتضرب موعداً في النهائي مع ألمانيا الأحد المقبل في ريو دي جانيرو.
وفي ما يلي أبرز هذه التغريدات:

الأسطورة البرازيلية بيليه :"كل التهاني للارجنتين لفوزها الكبير اليوم. أتطلع للذهاب الى ملعب ماراكانا الاحد لمشاهدة المباراة بين قوتين كروتين رائعتين".
 

السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي :"تهانينا للارجنتين لبلوغها النهائي الخامس لها. الان المانيا-الارجنتين الجزء الثالث ، سيكون مثيراً".
 

نجم كرة السلة الأميركي كوبي براينت :"ستكون مباراة نهائية رائعة".
 

الدولي الهولندي السابق جيوفاني فان برونكهورست: "فخور باللاعبين! لقد قدموا كل شيء لكن هذا قدرهم! كل التوفيق للارجنتين والمانيا في النهائي!".
 

مانشستر يونايتد الإنكليزي :"الليلة تنتهي بحسرة للويس فان غال وروبن فان بيرسي. فريق فان غال سيبقى في البرازيل حتى نهاية الاسبوع لمواجهة البرازيل في مباراة المركز الثالث".
 

الكولومبي جيمس رودريغيز متصدر ترتيب هدافي المونديال الحالي :"كرة القدم جميلة. هي غير عادلة لكنك تتعلم دوماً منها".
 

المدافع الانكليزي ريو فرديناند :"المانيا تملك فرصة كبيرة لاحراز اللقب. هي أفضل بكثير من الارجنتين وبدلاؤها قادرون على صنع الفارق".
 

كيفن ستروتمان لاعب الوسط الهولندي الغائب عن المونديال بسبب الاصابة :"فخور باللاعبين والجهاز الفني ، أداء رائع للاسف لا ينتهي مع الكأس".
 

المهاجم الالماني لوكاس بودولسكي :"المانيا-الارجنتين... مثل نهائي 1990".
 

الانكليزي غاري لينيكر هداف مونديال 1986 :"ينبغي القول ان ماسكيرانو كان رائعاً. يا للقلب الذي يمتلكه!".