نيكول سابا: ! Goo Germany goooo

بضحكة وهدوء وثقة بالنفس تؤكد الفنانة اللبنانية نيكول سابا دعمها المحض للمنتخب الألماني، ولكن هذا لا يمنعها من ابداء اعجابها بحارس المرمى المكسيكي، بينما يشجّع زوجها الفنان يوسف الخال منتخب البرازيل.

تشيد نيكول سابا بطاقات لاعبي ألمانيا الشابة
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تجاهر علناً ومنذ سنوات بعشقها للمنتخب الألماني، وهي تؤمن بقدرات لاعبي "الحصان الأسود".

ومن مكان اقامتها في مصر تحرص سابا على مواكبة مباريات منتخبها المفضّل، وكانت لدى فوزه على المنتخب البرتغالي بنتيجة 4-0، في قمة فرحتها وعبّرت بالقول Go Germany goooooo .
وبطريقة محببة ومرحة مفعمة بالروح الرياضية " تزرّك" الممثلة الشابة لمنافسيها وتقول "إبقى هادئاً وشجع ألمانيا!".

وتعتبر سابا "أن المنتخب الألماني يضم في صفوفه طاقات شابة واعدة وتبشر بالخير، فاللاعب توماس مولر لا يبلغ من العمر 24 عاماً، ومع ذلك سجّل أول هاتريك في كأس العالم 2014 ضمن المباراة مع البرتغال في الدقائق 12 و45 و72.

ولكن محبتها للمنتخب الألماني وللاعبه مولر لا يمنع الممثلة اللبنانية من إبداء الإعجاب بحارس المنتخب المكسيكي غييرمو أوتشوا وهي تصفه بـ"أعظم حارس مرمى"، خاصة بعد تألقه في مباراة بلاده أمام "راقصي السامبا".
وإذا كانت نيكول سابا تشجع المنتخب الألماني، فإن زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال الذي يتمتع باحترام ومحبة الجمهور العربي، يعتبر من مناصري منتخب "السامبا" ،وهو يرفع يده بالخمسة في دلالة على فوز البرازيل بالكأس خمس مرات، ويقول "هيدا فريق 5 نجوم ... ماتواخذونا" !!
ويعتبر الخال أن المنافسة الرياضية قوية بينه وبين نيكول نظراً للصراع التقليدي المزمن بين الألمان والبرازيليين، ويضحك من قلبه ويقول: ابنتي "نيكول" الصغيرة تشجّع منتخب البرازيل معي... وهيك منغلب ماما نيكول!".