بيكهام يتطلع للسير على نهج غيغز وسكولز

يأمل نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام أن ينجح رياضياً مع فريقه الجديد، في سنّه الحالي على غرار زميليه السابقيّن في مانشستر يونايتد سكولز وغيغز.

نجم باريس سان جيرمان الجديد ديفيد بيكهام
نجم باريس سان جيرمان الجديد ديفيد بيكهام

أعرب نجم كرة القدم الانجليزي المخضرم ديفيد بيكهام، المنضم حديثاً لباريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس عن أمله في السير على نهج رايان غيغز وبول سكولز خلال مسيرتهما مع مانشستر يونايتد الانجليزي، رغم انه لا يتوقع أن يكون ضمن التشكيل الدائم للنادي الفرنسي.

وفي آخر أيام موسم الإنتقالات الشتوي ارتبط بيكهام (37 عاماً) قائد منتخب إنجلترا السابق بالنادي الفرنسي بعقد لمدة خمسة أشهر.

ولا يزال زميلا بيكام السابقان غيغز وسكولز يلعبان في صفوف مانشستر يونايتد متصدر دوري إنجلترا الممتاز وهما في أواخر الثلاثينات.

وأوضح بيكام في مقابلة مع إذاعة توكسبورت "ربما أتمكن من إيجاد بعض الأمور الجيدة التي تحدث خارج الملعب لكني أسعى إلى النجاح على أرض الملعب. أريد أن أصبح بطلاً وأريد الفوز بالألقاب."

وأضاف "لاعبون مثل رايان غيغز وبول سكولز في مانشستر يونايتد لا يلعبون في كل مباراة لكنهم عندما يلعبون يكون لهم تأثير كبير على المباراة. ولذا فانا أتطلع للقيام بذلك من أجل الاستمرار في تحقيق النجاح".