فوز غير مطمئن لروما على إنتر ميلانو

روما يتقدم في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بنتيجة غير مطمئنة 2-1 على إنتر ميلانو.

فرحة لاعبي روما بأحد الهدفين

حقق روما فوزاً غير مطمئن على ضيفه إنتر ميلانو 2-1 ا على ملعب "أولمبيكو" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وبدا روما في طريقه لتحقيق فوز كبير على انتر بعدما تقدم عليه بهدفين كان مهندسهما الباراغوياني ايفان بيرسي الذي قدم اداء مميزاً على الجهة اليمنى حيث رفع الكرة الى اليساندرو فلورنزي الذي ارتقى عالياً ووضع الكرة برأسه في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (13)، ثم كرر الامر ذاته في الدقيقة 33 وهذه المرة الى ماتيا ديسترو الذي حول الكرة برأسه ايضاً داخل شباك "نياتزوري".

لكن الضيوف نجحوا في العودة الى اجواء اللقاء قبل دخولهم الى استراحة الشوطين وذلك بلعبة ارجنتينية بحتة حيث مرر ايستيبان كامبياسو كرة طولية متقنة لرودريغو بالاسيو الذي تلقفها بحنكة وسددها مباشرة في شباك الحارس الهولندي مارتن ستيكلينبرغ (44).

وتقام مباراة الاياب الاربعاء المقبل.

وبقي باب التأهل بالتالي مفتوحا في مواجهتي دور الاربعة لان يوفنتوس بطل الدوري والمتصدر الحالي اكتفى امس الثلاثاء بالتعادل مع قطب العاصمة الاخر لاتسيو 1-1 على ملعب الاول "يوفنتوس ارينا".

يذكر ان يوفنتوس يحمل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة (9) مشاركة مع روما، فيما توج لاتسيو بخمسة القاب (اخرها عام 2009) وانتر بسبعة القاب (اخرها عام 2011).

وتقام المباراة النهائية في 26 ايار/ مايو المقبل على "اولمبيكو" بالذات.

اخترنا لك