شارابوفا تسخر من "فوربس" وفيرير يتخطى نادال

فيرير يتخطى نادال ويصعد للترتيب الرابع عالمياً، شارابوفا تسخر من تصنيف مجلة فوربس.

نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا

سخرت لاعبة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا من التصنيف الذي تجريه مجلة فوربس الشهيرة وتصدرت فيه لائحة الرياضيات الأكثر أجراً في العالم.

وتصدرت شارابوفا ترتيب السيدات بنيلها 27.9 مليون دولار أميركي متقدّمة على الصينية لي نا (18.1 مليون دولار) التي ستواجهها بعد غد الخميس في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

وأجابت شارابوفا في مؤتمرها الصحافي بعد فوزها السهل على مواطنتها إيكاترينا ماكاروفا 6-2 و6-2 اليوم الثلاثاء حول تصنيف المجلة: "منذ متى نولي اهتماماً لفوربس؟ هل تعتقد أنهم يملكون الرمز السري لحسابي المصرفي؟".

فيرير يصعد للتصنيف الرابع على حساب نادال

تخطى لاعب التنس الإسباني ديفيد فيرير اليوم مواطنه رافائيل نادال ليصعد للترتيب الرابع عالمياً بين اللاعبين المحترفين.

وتسبب غياب نادال عن بطولة أستراليا المفتوحة في خسارته لـ1200 نقطة، حيث صعد للدور النهائي من نسخة العام الماضي، بينما جنى فيرير 360 نقطة بعدما صعد لقبل نهائي العام الحالي، فيما ودّع نفس البطولة من ربع النهائي العام الماضي.

ومنح الفوز الصعب لفيرير على مواطنه نيكولاس ألماغرو 4-6 و4-6 و7-5 و7-6 و6-2، إنجاز الصعود من جديد للترتيب الرابع عالمياً.

وسيصبح رصيد فيرير من النقاط في الترتيب الجديد 6.600 مقابل 6.505 لنادال، العائد قريباً للملاعب بعد فترة إصابة طويلة منذ العام الماضي.

كان فيرير قد حقق هذا الإنجاز من قبل بوصوله للمركز الرابع عالمياً في فبراير/شباط 2008.

وينتظر فيرير في المربع الذهبي المصنف الأول وحامل اللقب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي فاز على التشيكي توماس برديتش 6-1 و4-6 و6-1 و6-4.

الأسباني ديفيد فيرير يتخطى مواطنه نادال في تصنيف لاعبي التنس المحترفين

اخترنا لك