صباحي ينتقد السيسي لـ"عدم امتلاكه برنامجاً إنتخابياً"

المرشح للانتخابات الرئاسية حمدين صباحي يهاجم منافسه عبد الفتاح السيسي لكونه لا يملك برنامجاً إنتخابياً ويقول إنه قد ينسحب من السباق في حال تعرض أنصاره لاعتداء ممنهج أو حصول عمليات تزوير.

صباحي يقول إنه مرشح الثورة
هاجم المرشح الرئاسي حمدين صباحي منافسه عبد الفتاح السيسي قائلاً إن الأخير لا يملك برنامجاً إنتخابياً.

صباحي وفي حوار تلفزيوني مع قناة "الحياة" قال "المنافسة الآن بين برنامج ثوري يعبر عن الثورة، في المقابل هناك مرشح لا برنامج له مضيفاً "هناك مرشح آخر يقدم نفسه على أنه مرشح للثورة، رغم أن حملته الانتخابية تضم أعتى نماذج فساد نظام مبارك" على حد تعبيره.  

وتابع صباحي "أن الجيش ساند الثورة وأن الشعب هو القائد" مؤكداً "أن إقامة دولة ديمقراطية لا بد أن يقودها من صنع الثورة في الشارع".

وأوضح المرشح للانتخابات الرئاسية أنه قد ينسحب من السباق الرئاسي في حالتين، "إذا تعرض مناصروه لاعتداء ممنهج أو في حال تزوير الانتخابات" مستبعداً حصول الأمرين.

وانتقد حمدين صباحي ما وصفه بانحياز مؤسسات الدولة إلى المرشح المنافس عبد الفتاح السيسي، مضيفاً "أن "تنفيذ وعوده الإنتخابية مرهون بمدى تصديق الناس له سواء تلك الأجزاء المرتبطة بمفهوم العدالة الاجتماعية أو الديمقراطية وعلى المرشح أن يلتزم بما يقدمه حتي يستطيع الناس أن يحاسبوه بشكل واضح".

اخترنا لك