بيكهام يشعل مسرح "ذا فويس"! (فيديو)

النجم الإنجليزي يبهر الحاضرين في برنامج "أحلى صوت" بنسخته الصينية، ويشارك في تأسيس صندوق لرعاية مواهب كرة القدم في الصين.

ديفيد بيكهام يشارك في تأسيس صندوق لرعاية مواهب كرة القدم في الصين

استعرض النجم الانجليزي المعتزل ديفيد بيكهام مهارته بالكرة على مسرح برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" في نسخته الصينية.

مشاركة بيكهام في البرنامج جاءت تلبية لدعوة مؤسسة "تشينج لينغ" لتعزيز مكانة كرة القدم في الصين ونشر فكرة ممارسة كرة القدم بين الشباب الصيني، حيث كان في ضيافة "تساي تشن هوا" نائب وزير الرياضة الصيني، و"هو جين تشي لي» رئيس اتحاد كرة القدم الصيني، ورئيس مؤسسة الصين "سونغ تشينغ لينغ".

بيكهام خلال زيارته للصين أعلن مشاركته في تأسيس ودعم صندوق "سونغ تشينغ لينغ" الصيني ومجموعة الإدارة الدولية لإنشاء صندوق كرة القدم للشباب لدعم تطوير كرة القدم للشباب في الصين في حفل تم في قاعة الشعب الكبرى بالعاصمة بكين.

بيكهام - بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية - عبّر عن سعادته بمشاركته في هذا العمل الخيري الكبير، قائلاً: "أنا فخور جداً بمشاركتي مع المؤسسة، الجميع يعلم مدى أهمية الشباب والأطفال لي".

جدير بالذكر أن بيكهام وزوجته فيكتوريا قد تبرعا العام الماضي بسيارة جاغوار رياضية وستة قمصان كرة قدم في مزاد خيري خلال زيارتهما للصين في يونيو الماضي، ليدعما الرياضة الصينية بمبلغ بلغ نحو 3 مليون يوان أي ما يوازي 415 ألف دولار حصلت عليها المؤسسة الخيرية.